السبت، 14 فبراير 2015

وسبب التعب في FSGS

تعاني المرضى FSGS عادة الشروط والمشروبات الروحية المادية الفقيرة، التي تؤثر حقا على حياة طبيعية والعمل من المرضى. بعد كل شيء، ما هي الأسباب لمرضى FSGS مع التعب. ويمكن معرفة هذه الأسباب الاستفادة لدينا العلاج المستهدفة وفعالة.



الأسباب الشائعة لمرضى FSGS مع التعب وتشمل:

فقر الدم هو السبب الأكثر شيوعا من التعب في FSGS. عندما يصابون الكلى، والنفايات أو السموم يوريمي تتراكم في مجرى الدم، والتي سوف تقصر من عمر خلايا الدم الحمراء. وبالإضافة إلى ذلك، والكلى هي المسؤولة عن إفراز عدة هرمونات مهمة، واحدة منها هو الإريثروبويتين (EPO). هذا الهرمون يمكن أن تساعد نخاع العظام يجعل خلايا الدم الحمراء الجديدة. عندما تلف الكلى، وهناك ليست كافية EPO لدعم انتاج خلايا الدم الحمراء، مما يؤدي إلى فقر الدم. ومع ذلك، وخلايا الدم الحمراء تحتوي على بروتين يعرف باسم الهيموجلوبين، والتي يمكن نقل الأكسجين إلى جميع أجزاء الجسم. دون امدادات كافية من الأوكسجين، والخلايا في الجسم على العمل بجدية أكبر، والمرضى الذين يعانون من FSGS تشعر بالتعب كل الوقت.

2.one وظائف الكلى والتغوط النفايات الأيض اضافية لدينا من الجسم، وسوف الكلى ضعف يؤدي إلى مشاعر بطء والتعب غير المبررة المستمر. بعض المرضى يشعرون أيضا ضعف في جميع أنحاء الجسم، وصعوبة في النوم أو التركيز.

3. قد يكون سبب آخر شائع من التعب في FSGS عدم وجود الماء. المرضى FSGS يكون للحفاظ على خطة ستيكت النظام الغذائي لتأخير تطور المرض وتحويل أعراضهم، لذلك هم من السهل أن تكون لهجوم من قبل malnutrition.When الجسم يعمل منخفض على الماء، فإنه يمكن أيضا تشغيل منخفض على الطاقة.

ما ذكرناه هو مقدمة عامة حول أسباب التعب في FSGS. ينبغي أن المرضى الذين لرؤية الطبيب، والعثور على أسباب محددة حتى نتمكن من أخذ العلاج المقابلة للقضاء على التعب في FSGS.

للمرضى FSGS، والطريقة الأكثر فعالية للتخلص من التعب من الجذر عكس وظائف الكلى لدعم عملية الأيض الطبيعي للجسم البشري، لذلك المرضى حقا في حاجة الى العلاج في الوقت المناسب وفعالة. والآن إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول FSGS أو طلب الاقتراحات العلاج، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق