السبت، 14 فبراير 2015

علاج المرحلة 5 CKD على غسيل الكلى لمدة 1.5 سنوات

المرحلة 5 CKD هي المرحلة الأخيرة من مرض الكلى المزمن، في معظم البلدان، ومعظم المرضى في هذه المرحلة قد تم بالفعل على غسيل الكلى. هنا سوف نتحدث عن علاج للمرحلة 5 CKD على غسيل الكلى لمدة 1.5 سنوات.



غسيل الكلى يمكن أن تساعد في تحسين متوسط العمر المتوقع من خلال القضاء على السموم والسوائل الزائدة من الجسم لدرجة معينة. ومع ذلك، غسيل الكلى قد تجلب بعض الآثار الجانبية في نفس الوقت، مثل ارتفاع / انخفاض ضغط الدم، والصداع، وتشنجات العضلات، وآلام الساق، ألم في الصدر، الحمى، ومشاكل النوم، وهلم جرا. مما لا شك فيه تلك المشاكل غسيل الكلى يمكن أن تؤثر على نوعية الحياة، وربما أنها يمكن أن تصبح من الأسباب التي تجعل المزيد والمزيد من المرضى يريدون وقف العلاج غسيل الكلى. ما هو أكثر من ذلك، غسيل الكلى غير قادر على علاج المرحلة 5 مرض الكلى من جذورها ووقف تستمر الخسارة في وظائف الكلى، والتي يمكن ان يثبت حجم البول انخفضت. بالنسبة لأولئك المرضى CKD المرحلة 5 على غسيل الكلى لمدة 1.5 سنوات، وكيف حول حجم البول؟ يمكنك الاستمرار في انتاج البول؟

إذا كانت لا تزال يمكن أن تنتج قدرا من حجم البول، فهذا يعني أن هناك لا يزال لديه تدفقات الدم إلى الكليتين، في هذه الحالة، يمكننا أن تساعد على تحسين وظائف الكلى أبعد من ذلك، وبالتالي تقليل مرات غسيل الكلى وحتى وقف في نهاية الأمر. في الوقت الحاضر، وتستخدم مختلف العلاجات الصينية بما في ذلك حمام القدم، حمام العلاج، والعلاج دائرة، الأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب والعلاج حقنة شرجية، والوخز بالإبر، وغيرها في عيادة للمساعدة في علاج أمراض الكلى من جذورها. المزيد والمزيد من المرضى الأجانب يحصلون على فوائد من تلك العلاجات الصينية.

وهناك العديد من الحالات الناجحة أن المرضى مرحلة 5 CKD أخيرا تخلص من العلاج غسيل الكلى بعد ان تلقى علاجا مع العلاجات الصينية في العيادة. ورحب لك لاختيار الطريقة التي تفضلها ليقول لنا أكثر عن حالتك، ثم خبرائنا سوف الرد عليك مع تفاصيل حول خطة العلاج في غضون 48 ساعة. أيضا إذا كنت مهتما في قضايانا ناجحة، لا تتردد في الاتصال بنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق