السبت، 14 فبراير 2015

السبب وManegement للمرضى المرحلة 3 CKD sufferring حمى المتداولة

الحمى هي السبب الرئيسي لتكرار المرحلة 3 مرض الكلى المزمن وبدون العلاج في الوقت المناسب وفعالة، فإن المرض يزداد سوءا. في البداية، لا حمى يؤدي إلى زيادة في استقلاب البروتين، وأثقل عبء التمثيل الغذائي الكلى. والحمى يمكن أن تؤثر الأدوية أخذ، والتي هي سيئة لتلقي العلاج. آثار شديدة أيضا حث المرضى لمعرفة أسباب والإدارة الفعالة.



سبب حمى متكررة في المرحلة 3 مرض الكلى المزمن:

أكثر الأعراض شيوعا من المرحلة 3 مرض الكلى المزمن هو تسريب من البروتين مع البول، لذلك المرضى الذين لديهم للحد من تناول البروتين لخفض العبء التمثيل الغذائي الكلى. في هذا الوقت، والمرضى من السهل جدا أن تتعرض للهجوم من قبل نقص بروتينات الدم والمعاناة الحصانة الفقيرة، بحيث يمكن للمرضى تجربة العدوى بما في ذلك العدوى بسهولة العلوي التنفسي، مشاكل الجلد، والتهاب المسالك البولية وهلم جرا. ان نظام المناعة مكافحة العدوى، والتي من شأنها أن تظهر كما حمى. هذا هو سبب المرحلة 3 مرضى مرض الكلى المزمن من السهل أن تتعرض للهجوم من قبل الحمى.

إدارة لحمى متكررة في المرحلة 3 مرض الكلى المزمن:

1. يعزز الحصانة. وينبغي أن المرضى الحصول على ما يكفي من التغذية ويكون التمارين المناسبة لتعزيز مناعة لمنع العدوى. والمرضى في حمى منخفضة الدرجة زيارتها الأفضل عدم تناول الأدوية لأنها قد تؤذي الكلى، إذا كان دواء ضروري، ينبغي أن تأخذ الأدوية تحت اقتراحات من أطبائهم.

2. وجود راحة جيدة. يجب أن المرضى الذين يعانون من الحمى لديهم راحة جيدة، وتجنب إرهاق. المرضى الذين يعانون من وذمة، وينبغي إيلاء ارتفاع ضغط الدم مثل هذه المشاكل الأطعمة الملح منخفضة.

3. التهابات مقاومة. إيلاء المزيد من الاهتمام لتناول الطعام، والملابس، ونمط المعيشة وهلم جرا في حياتهم اليومية، لا الأطعمة غير الصحية، وبقايا الطعام، والأماكن العامة وهلم جرا، وحفظ الصحة الحارة والشخصية.

الكل في الكل، المرحلة 3 مرضى مرض الكلى المزمن يعانون من مخاطر عالية من تعرضه لهجوم من حمى، في المقابل، يمكن لحمى تسريع تنميتها من مرضهم، وبالتالي فإن منع وإدارة للحمى مهم للمرضى. الآن إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول الأسباب أو طلب الاقتراحات العلاج، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق