الأحد، 1 فبراير 2015

هو عصير الخيار مفيدا للمرضى مع المرحلة 3 CKD

وأحب عصير الخيار من قبل غالبية الناس بسبب الأذواق الحميدة والقيم الطبية وكذلك، في حين، المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن لديها العديد من القيود على نظامهم الغذائي، فإنها يمكن أن تستهلك الخيار على الحياة اليومية؟

أولا، تحتاج إلى أن يكون لديهم معرفة أساسية من الفوائد الصحية لعصير الخيار.



بوتاسيوم

البوتاسيوم ضروري للمرضى لمكافحة ارتفاع ضغط الدم. الإيدز البوتاسيوم أيضا في وظائف التمثيل الغذائي وتنمية أنسجة العضلات. كافية أيضا تساهم كثيرا في ميزان مستوى بالكهرباء. ومع ذلك، إذا كان المرضى يعانون من مستوى البوتاسيوم عالية، وعليهم أن يتجنبوا البوتاسيوم قدر الإمكان. والتوازن الصحيح من البوتاسيوم مهم للمرضى لتعمل بشكل صحيح.

فيتامين C

الخيار غني بفيتامين C. فيتامين C يساعد على تحسين مناعة الجسم كله، والحد من خطر حصول الالتهابات المختلفة. وهذا يساعد على الاحتفاظ الاستجابات المناعية في الجسم في الجسم، وذلك لمنع الالتهاب.

فيتامين K

فيتامين K وجدت في عصير الخيار يساعدك على بناء أنسجة العظام ويغذي الكليتين. انها تلعب دورا هاما في تنشيط الدورة الدموية، ومنع تجلط الدم، وخفض مستويات الكوليسترول في الدم. تخثر الدم شائع جدا بين المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن. لذلك تستهلك كمية مناسبة من عصير الخيار يمكن مفيدة كثيرا للمرضى الذين يعانون من تخثر الدم الشديد.

الكلسيوم

يخدم الخيار كمصدر للكالسيوم، الذي يضيف تقوية الأسنان والعظام. يساعد الكالسيوم الكافي على الحفاظ على التوازن الهرموني في الجسم، لأن الكالسيوم في مجرى الدم يساعد على التحكم في إطلاق الهرمون.

مدر للبول

الاكتشاف المياه في الخيار يمكن أن تكون بمثابة مدر للبول. فإنه يساعد على إزالة النفايات من المنتجات من الجسم في شكل البول، الاستهلاك المنتظم للخيار يساعد على أذابه حصى الكلى.

من محتوى أعلاه، والخيار مفيد للمرضى الذين يعانون CKD، ولكن هذا لا يعني أن جميع المرضى متاحة للاستهلاك الخيار، يجب عليك استشارة طبيبك بعناية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق