السبت، 14 فبراير 2015

العلاج الطبيعي لPKD مع GFR 23: الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

كمريض مع PKD، إذا كنت تعاني من GFR 23 أو ما شابه المستويات، فما العلاج يمكن أن تكون مفيدة؟ ربما كنت قد قيل أنه لا يوجد علاج لهذا المرض وراثي، ولكن نحن هنا لا نعتقد أن المحتوى التالي يمكن أن تجلب لك آمالا جديدة. ويعتبر الطب الجزئي الصيني Osmotherapy كعلاج طبيعي لPKD مع GFR 23 عاما، ونحن الآن سوف أعرض عليه.

أولا، GFR 23 يحكي حالة قد وضعت بالفعل مرحلة 4 مرض الكلى المزمن. وهو ما يعني أن انخفاض شديد في وظائف الكلى. في معظم البلدان، غسيل الكلى أو زرع الكلى ربما يكون الخيار الوحيد عندما تتطور الحالة إلى هذه المرحلة، ومع ذلك، نود أن نقول إن GFR 23 ليس بهذا السوء، ومن المتوقع الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب لتحسين مستوى GFR أبعد من ذلك، وبالتالي تجنب غسيل الكلى أو الحد من مرات غسيل الكلى أو حتى وقف ذلك.

ثم كيف هذا العمل الطبيعي العلاج PKD لتحسين مستوى GFR؟ ويستند الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy على الأدوية العشبية الصينية، أولا، والمرضى PKD لا داعي للقلق بشأن الآثار الجانبية، وهذا هو لأن كل من الأدوية العشبية الصينية تأتي من الطبيعة. المرضى PKD تحتاج فقط إلى الاستلقاء على السرير لاتخاذ هذا العلاج، لأن اثنين من أكياس مليئة الأدوية العشبية الصينية المجهزة توضع تحت أسفل الظهر من المرضى. يساعد جهاز التناضح المواد الفعالة الحصول مباشرة على الكلى من خلال تتخلل في الجلد، ثم المواد الفعالة تلعب وظائف خاصة لتقليص الخراجات وتحسين وظائف الكلى. تريد أن تعرف تفاصيل حول كيفية تقليص الخراجات وتحسين وظيفة الكلى؟ انقر علاج PKD الطبيعية لتقليص الخراجات: الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy.

يجب أن نؤمن GFR الخاص 23 لا يزال يمكن أن تتحسن ويمكنك ان تعيش حياة طبيعية دون غسيل الكلى وزرع الكلى. لديك سؤال حول هذا العلاج PKD الطبيعية؟ اذهب واستشارة الطبيب على الانترنت بحرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق