الثلاثاء، 10 فبراير 2015

يمكن بسيط الكلى الكيس سبب الدم في البول ومؤلمة

بسيط كيس الكلى يشير إلى هناك واحد فقط سوائل شغل في كيس في الكلى دون تكلس وcancerization. وبصفة عامة، عندما يكون الكيس هو أكبر من 4 سم، يمكن للمرضى القضاء على الكيس من خلال العلاج الجراحة. سيكون كل شيء في كل شيء، مع حماية بعناية وفي الوقت المناسب العلاج، والكيس الكلوي البسيط لم المرضى المتاعب. ولكن هناك بعض الاستثناءات، وبعض المرضى لا يزالون يعانون من البول في الدم وآلام في جميع أنحاء منطقة الكلى، لماذا؟

أسباب الألم في كيس الكلى

مع توسيع الكيس، في عمل الجاذبية، والكلى الحصول أثقل وأثقل، والغرق، والتي تنطوي على كبسولة الكلى وعنيق الكلوي. في هذا الوقت، والمرضى الذين تكون مؤلمة.

سبب الدم في البول في كيس الكلى

عندما الكيس كبيرة بما فيه الكفاية، وسوف تمزق والشعرية الدم على جدران الخراجات سوف منقار أيضا، مما تسبب النزيف.

إدارة لآلام الكلى والبول في الدم في الكيس الكلى

مرضى الكلى الكيس ينبغي أن تولي مزيدا من الاهتمام لحياتهم اليومية مع كيس كبير، على سبيل المثال، ممنوع التدخين والشرب، لا الأطعمة المنبهة وحار، لا إرهاق، لا رياضية إضافية وهلم جرا. من السبب، والشيء الأكثر أهمية بالنسبة لهم هو القضاء على الكيس الكبير. والعلاج الجراحة هي خيار جيد لمرضى الكيس الكلوي البسيط.

ولكن بالنسبة لمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات، هناك الكثير من الخراجات تنتشر في الكلى. الكيس صغير يمكن أن تصبح كبيرة وسوف تظهر واحدة جديدة، ولكن لا يمكن أن تؤخذ في علاج جراحة مرارا وتكرارا الوقت. المرضى الذين يحتاجون إلى العلاج الطبيعي، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو الخيار الافضل. المواد الفعالة في الدواء يمكن أن تعزز الدورة الدموية على جدران الأكياس إلى زيادة نفاذية جدران الخراجات، وتعزيز السوائل الخراجات flowingback وتقلص الخراجات. وبالإضافة إلى ذلك، الدواء أيضا قادر على تعطيل الخلايا الظهارية على الجدران الخراجات لمنع إفراز السوائل الخراجات، والسيطرة على نمو الخراجات.

الكل في الكل، كيس الكلى بسيط أيضا يمكن أن يؤدي إلى مؤلمة والدم البول. الآن إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول علاج لمرض الكيس الكلوي، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى 
sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق