الأحد، 1 فبراير 2015

فإلى متى يمكن FSGS التقدم إلى الفشل الكلوي

متى يمكن FSGS تتدهور على الفشل الكلوي؟ هذا السؤال يتعلق معظم المرضى. نأمل أن يكون هذا المقال سوف تساعدك على معرفة الجواب.



كما واقع الأمر، وطول الوقت الذي متى يمكن FSGS تتدهور إلى الفشل الكلوي يعتمد أساسا على عدة عوامل، مثل حالة المرضى المرض، وتاريخ المرض، وهلم جرا. لذلك ليس هناك إجابة قاطعة على هذا السؤال، ولكن ما أريد أن أقول لك هو أن النقطة الأساسية التي يجب يهمني هو لإبطاء تطور مرض الكلى. في هذه اللحظة، والمرضى قد يتساءلون ما الذي يمكن عمله لإبطاء تطور مرض الكلى؟

أما بالنسبة لهذا السؤال، وهناك يمكن أن تؤخذ ثلاثة نهج بعين الاعتبار. يستخدم غسيل الكلى شيوعا لإزالة من المواد السامة من الدم وتخفيف بعض أعراض التسمم. إلى درجة معينة، غسيل الكلى هو العلاج المنقذ للحياة. ومع ذلك، في الوقت نفسه، فإن المرضى تجربة بعض الآثار الجانبية لغسيل الكلى، مثل الصداع، والتعب، وفقر الدم. زرع الكلى هو علاج فعال للتعامل مع أمراض الكلى، على الرغم من أنها فعالة في التعامل مع أمراض الكلى، فإنه لا يمكن تغيير علم الأمراض من FSGS، حتى لو كان المرضى الذين لديهم نجاح زرع الكلى، وهناك دائما فرصة التي الكلى الجديد يرفض جسمك الأنسجة وتؤثر FSGS مرة أخرى في تلك اللحظة، لديك للحصول على العضو الذكري كلية جديدة للحفاظ على الحياة.

ولذلك، فمن أكثر معقولية على المرضى الحصول على العلاج العادية التي يمكن التعامل مع FSGS بشكل أساسي. الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوصي الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب. هذا هو العلاج الطبيعي كاملة، والتي تهدف إلى تحسين وظائف الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية، تنفق الدورة الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وحماية خلايا الصحية على نحو فعال، ومنع أمراض الكلى من الوقوع في التليف. مع تحسين وظائف الكلى، لديك إمكانية عالية جدا لتجنب الفشل الكلوي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق