الجمعة، 6 فبراير 2015

يمكن أن المرحلة 3 CKD المرضى أكل تومات

يمكن أن المرحلة 3 CKD المرضى تناول الطماطم؟ ويلزم مرضى الكلى للحفاظ على نظام غذائي صحي وسليم. محبوب الطماطم قبل كثير من الناس، ولكن، للمرضى المرحلة 3 CKD الذين يحبون أكل الطماطم، ويسمح لهم أكله؟



ما هي الفوائد يمكن أن يحقق الطماطم للمرضى المرحلة 3 CKD؟

-Tomato يحتوي على بعض المواد التي يمكن أن يعمل مدرات البول. للمرضى الذين يعانون من المرحلة 3 CKD مع تورم، ويمكن تناول الطماطم زيادة حجم البول لتخفيف التورم، والتي يمكن أيضا إزالة المزيد من النفايات والسموم من الجسم.

-Tomato يحتوي الغنية بفيتامين C، روتين، الليكوبين، والحموضة التي يمكن أن تساعد على خفض نسبة الكوليسترول في الدم، وخفض ضغط الدم، وتخفيف التورم ومنع أمراض الشريان التاجي.

-بعض المرحلة 3 CKD المرضى قد يكون فقر الدم. في حين، يمكن أن الطماطم الحليب مضيفا أن تكون مصدرا كبيرا من الحديد، لذلك يمكن أن تساعد فقر الدم اختصاص لدرجة معينة.

يمكن أن المرحلة 3 CKD المرضى تناول الطماطم؟

الآن يمكننا أن نرى تناول الطماطم يمكن أن تستفيد مرحلة 3 مرضى CKD إلى درجة معينة. يعني كل من المرضى يمكن أكل الطماطم. نحن لا أعتقد ذلك.

الطماطم غنية أيضا بالبوتاسيوم، لذلك المرضى الذين يعانون من مستويات البوتاسيوم عالية يجب تجنب تناول الطماطم لتجنب عدم انتظام الضرب القلب والعضلات وتشنجات. كمريض مع المرحلة 3 كد، إذا كان مستوى البوتاسيوم الخاص بك هو في نطاق آمن، ثم تناول الطماطم يمكن أن تكون واحدة من اختيارك جيد.

اتباع نظام غذائي صحي أمر ضروري جدا، ولكن لا يكفي. المرحلة 3 كد يعني الحد المعتدل في وظائف الكلى، وحالة لا يزال يمكن عكسها مع العلاجات المناسبة. إذا كنت تسعى للمرحلة الطبيعية 3 العلاجات CKD لعكس حالتك، ورحب في البريد الالكتروني ل
sjz-kidneyhospital@hotmail.com ليقول لنا أكثر عن حالتك، ونحن سعداء للمساعدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق