الاثنين، 16 فبراير 2015

كيفية العيش حياة أطول لمرض الكلى المتعدد الكيسات المرضى

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي الذي يشير إلى أن هناك العديد من الخراجات الصغيرة والكبيرة تنتشر في الكلى. بصفة عامة، فإن المرضى الذين يعانون أكثر وأكثر مع نمو هذه الخراجات، والشيء الأكثر خطورة هو أن المرضى الذين سيصعدون إلى عدم كفاية الكلى وحتى الفشل الكلوي، في هذا الوقت، فإن المرضى الذين يعانون PKD الحياة تهدد. ثم كيفية العيش حياة أطول لمرضى PKD، وهذه المادة سوف أعرض لكم طرق العلاج المناسبة.



عادة المرضى أعراض قليلة موجودة في المراحل المبكرة للكيسات صغيرة جدا أن يسبب الضرر لأنسجة الكلى. ومع ذلك، الخراجات الصغيرة تنمو مع مرور الوقت، الازدحام الأنسجة السليمة، مما يؤثر على وظيفة تدريجيا. في ذلك الوقت، والمرضى قد يعانون من الجناح أو ألم في البطن، بيلة دموية، وارتفاع presure الدم والصداع. وفي الحالات الشديدة، يمكن أن يؤدي إلى الفشل الكلوي. المرضى الذين يشعرون بالقلق حول متوسط العمر المتوقع لهم. في الواقع، فإن عمر للمرضى PKD يكون من الصعب جدا التنبؤ به، لأنه لديه علاقة وثيقة مع أسلوب حياة المرضى، والظروف المادية محددة من المرضى والمرضى العلاج تأخذ.

وينبغي أن المرضى يستغرق بعض العلاج المحافظ لوقف النامية من PKD بدلا من اتخاذ الجراحة مرة أخرى ومرة أخرى التي يمكن أن تجلب يعني في الكلى.

ويستخدم العلاج الطبيعي في الصين. هذا العلاج هو الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، وهو علاج ضغط الساخن. الادوية العشبية هو ميكرون ومركب مع توغل. مع مساعدة من جهاز التناضح، والمكونات الفعالة في الأدوية العشبية التسلل إلى الكلى من خلال نقاط الوخز Shenshu، نقطة حول الكلى.

المواد الفعالة في الدواء لديه وظيفة لتعزيز الدورة الدموية على جدران الأكياس إلى زيادة نفاذية جدران الأكياس، بحيث السوائل الخراجات يمكن أن تتدفق مرة أخرى إلى الدم وعملية الأيض مع الدورة الدموية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المواد الفعالة أيضا قادر على تعطيل الخلايا الظهارية لوقف إفراز السوائل الخراجات. وعلاوة على ذلك، الدواء أيضا يمكن إصلاح الخلايا الكلوية المصابين وتعزيز جهاز المناعة. جميع في كل شيء، يمكن أن الطب لدينا عكس وظيفة الكلى في معظم درجة.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول كيفية العيش حياة أطول مع PKD، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى 
sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق