الأحد، 15 فبراير 2015

لماذا المرحلة 4 مرضى الكلى يعانون من الفشل ليلة العرق

كثير من مرضى الفشل الكلوي يعانون من تعرق ليلي التي تؤثر حقا الراحة المعتادة الكثير، تليها الأرواح الفقيرة في اليوم التالي. المرضى مرحلة الفشل الكلوي 4 مع تعرق ليلي خطيرة أيضا تعاني من مخاطر عالية من وظائف الكلى مزيد من الانخفاض. آلام شديدة تحث المرضى لمعرفة أسباب التعرق الليلي.



سبب التعرق الليلي في المرحلة 4 الفشل الكلوي:

1. نظرا لاضطراب المنحل بالكهرباء، والمرضى المرحلة 4 الفشل الكلوي غالبا ما يعانون من انخفاض الكالسيوم في الدم التي يمكن أن تحفز الإثارة العصبي الودي، في هذا الوقت، فإن المرضى الذين يعانون من فرط التعرق. مستوى الكالسيوم في الدم هو أكثر أقل في الليل، حتى المرضى من السهل أن يعاني تعرق ليلي

2. العصبية الخضري اضطراب وظيفي واضطراب الجهاز العصبي المركزي. عند تلف العصب الخضري، يمكن أن الإثارة العصبي السمبثاوي يؤدي إلى زيادة إفراز الغدد العرقية. وبالإضافة إلى ذلك، ويرجع ذلك إلى تحفيز السموم في الدم، والمرضى قد يعانون من خلل وظيفي في الجهاز العصبي اللاإرادي الذي يمكن أن يؤدي أيضا إلى عرق الليل.

3. لمرحلة 4 مرضى الفشل الكلوي يعانون من مرض السكري، وزيادة معدل الأيض الجلوكوز في الدم في ليلة وأيضا هو السبب الرئيسي للتعرق ليلي.

إلا ما ذكرنا، وارتفاع ضغط الدم، والإجهاد الذهني، وضعف المناعة وغيرهم على حد سواء يمكن أن يؤدي إلى تعرق ليلي. حتى المرضى يجب أن يكون فحص مفصل لعلاج فعال. لعرق الليل في المرحلة 4 الفشل الكلوي، وينبغي أن المرضى يحاولون قصارى جهدهم لمنع أضرار في الكلى وترميم خلايا الكلى المصابة لاستعادة وظائف الكلى.

مع زيادة GFR، يمكن استقلاب السموم. دون الكثير من التعقيدات، يمكن للمرضى الفشل الكلوي يعانون المرحلة 4 أقل من تعرق ليلي. وجز إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول سبب أو إدارات للعرق الليل، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق