الجمعة، 6 فبراير 2015

التعب في FSGS: الأسباب والعلاج

FSGS هو نوع من أمراض الكلى المناعي أن وظيفة أضرار في الكلى من خلال الكبيبات. تحدث بعض الأعراض مع تطور مرض الكلى. الأعراض هي الغثيان، بروتينية، والصداع، فضلا عن التعب.



فقر الدم هو السبب الرئيسي التعب في FSGS. وكما نعلم جميعا أن الكلى الصحة مسؤولة لإزالة من منتجات النفايات والمواد السامة، وإنتاج الهرمونات التي تعتبر مسؤولة لإنتاج خلايا الدم الحمراء لجعل المرضى الطاقة الكاملة. مع انخفاض وظائف الكلى، وهذا الهرمونات لا يمكن أن تنتج بشكل صحيح، وخلايا الدم الحمراء لا يمكن أن تنتج كافية، وجزء صغير من الخلايا يجب أن نعمل بجد مع عدم كفاية خلايا الدم الحمراء، لذلك المرضى الذين يعانون من FSGS تشعر بالتعب طوال الوقت.

ترطيب كاف هو سبب آخر من التعب في FSGS، عندما تفتقر الكلى القدرة على معالجة السوائل والمواد الغذائية في الجسم، وطاقة أقل تحدث عندما يكون الجسم البراميل منخفض على المياه.

الآن، ونحن نعلم الأسباب العامة للالتعب في FSGS، ينبغي أن المرضى تتخذ بعض التدابير للتعامل مع التعب في FSGS مع أطبائهم.

من أجل تخفيف التعب في الأساس، ينبغي لنا أن اختيار العلاج المناسب للتعامل مع FSGS في أقرب وقت ممكن. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مثل هذا العلاج التي يمكن أن تحسن وظائف الكلى على FSGS. هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا، مع تأثيرات الخارجية وآلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة تخترق آفات الكلى مباشرة. N أجل أن كثف بكفاءة، يتم تنقيح الأعشاب الصينية الى مسحوق وتعبئتها في كيسين العلاج. مع هذا العلاج، يمكن أن تمدد الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية الصغير من الجسم كله. فقط من خلال هذا يعني، ونقص الأكسجين ونقص التروية يمكن تخفيف والجهاز المناعي أيضا يمكن تحسين، وبالتالي منع بعض العوامل التي يمكن أن تؤدي في FSGS.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يجعل كل الجهود لإصلاح الأنسجة تتصلب، واستعادة وظائف الكلى الطبيعية. التعب أيضا يمكن التخفيف مع تحسين وظائف الكلى. من أجل تحويل التعب في الأساس، ينبغي أن المرضى متابعة خطة علاج منهجية ومنتظمة. إذا كنت تريد أن تعرف أكثر، ورحب لك بارسال رسالة لsjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق