الاثنين، 2 فبراير 2015

جديدة المرحلة 5 العلاج CKD: الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy

هل هناك مرحلة 5 علاج جديد CKD في العالم بالإضافة إلى غسيل الكلى وزرع الكلى؟ في الوقت الحاضر، والمزيد والمزيد من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين للطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. الآن متابعة منا للعثور على سبب.

للمرحلة 5 CKD، والمضاعفات بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم وفقر الدم واضطرابات الكهارل (البوتاسيوم عالية، والفوسفور عالية، وانخفاض الكالسيوم) الخ شائعة لنرى. وتتعلق هذه السموم الكثير في الدم. يجب تفريغها هذه السموم في أقرب وقت ممكن، لأن السموم منذ فترة طويلة إيداع سوف تسبب ضررا على الأجهزة الأخرى مع تدفق الدم، مثل الأمراض القلبية الوعائية (أمراض القلب والأوعية الدموية)، UE (يوريمية الاعتلال الدماغي)، والحماض وغيرها التي تشكل خطرا جدا للحياة. في حين أن أفضل علاج لتلك المضاعفات هي لعلاج أمراض الكلى من جذورها من خلال تحسين وظائف الكلى.

وهناك أربع وظائف الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية في علاج أمراض الكلى. وسوف تجد وظائف خاصة هذه الخطة الجديدة مرحلة 5 العلاج CKD تختلف عن تلك الادوية الغربية اللعب.

1. المضادة - التهاب: والهدف هو الحد من تسلل الخلايا الالتهابية، والحد من الكلوي الكبيبي تلف الخلايا الظهارية.

2. منع تخثر الدم: أساسا من أجل تخفيف الضغط على تخثر الدم، والذي يتوقع أن وضع الأساس لإصلاح الخلايا الظهارية.

3. تدهور: أساسا من أجل مسح المركبات المناعية والمصفوفة خارج الخلية لجعله من البول.

4. توسيع الأوعية الدموية: والغرض من ذلك هو محاولة لتحسين الدورة الدموية في حالة الدم للنظام في الكلى، والتخفيف من الخلايا الكامنة في نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين الدولة، للخلايا الظهارية القادمة ومسراق إصلاح الخلية، وتوفير بيئة جيدة.

5. تحسين وظائف الكلى: المواد الفعالة في الأدوية العشبية الصينية يمكن أن تقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا الكامنة التالفة.

هل أنت مهتم في هذه المرحلة 5 العلاج CKD الجديدة؟ إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن كيف يعمل لمساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى، يمكنك مراسلتنا على 
sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، وسنكون دائما هنا القتال ضد هذا المرض مع لك، لذلك لسنا وحدنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق