الثلاثاء، 17 فبراير 2015

أفضل علاج لالكرياتينين 6.7 بالإضافة إلى غسيل الكلى

من الواضح، الكرياتينين 6.7 هو أيضا أعلى بكثير من المعدل الطبيعي للالكرياتينين، ويمكن أن أقول السموم والنفايات الكثير من التراكم في الجسم. ما هو العلاج يمكن أن يساعد الناس مع الكرياتينين 6.7؟ وبالإضافة إلى غسيل الكلى، وهناك علاج أفضل؟

الكرياتينين 6.7 يحكي حالة قد وضعت بالفعل المرحلة 5 مرض الكلى، والتي هي المرحلة الأخيرة من مرض الكلى المزمن. في هذه المرحلة، وقد رفض (GFR) مستوى معدل الترشيح الكبيبي إلى أقل من 15ML / دقيقة. وفي معظم البلدان، غسيل الكلى أو الكلى يبدو زرع ليكون الخيار الوحيد عندما تتطور الحالة إلى هذه المرحلة، ولكن لابد من القول أن لا يزال لديه هناك علاج أفضل للالكرياتينين 6.7.

وهذا هو العلاج الصيني. ويتسبب الكرياتينين 6.7 من تلف الكلى واختلال وظائف الكلى، وبالتالي فإن أفضل طريقة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو مساعدة الكلى تعمل بشكل طبيعي مرة أخرى. في أيامنا هذه، ومختلف العلاجات الصينية بما في ذلك مايكرو الصينية Osmotherapy الطب، حمام القدم ، حمام العلاج والأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، والعلاج حقنة شرجية، والعلاج الدائرة، وتستخدم الخ عادة في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لمساعدة المرضى في جميع أنحاء العالم كله حفظ الكلى الخاصة بها. فمن ناحية، التعامل مع العلاجات الصينية تلف الكلى من جذورها، من جهة أخرى، فإنها لن يسبب أي آثار جانبية. وينصح لك للنقر كيفية عملها لعلاج أمراض الكلى من أشرطة الفيديو حية لمعرفة المزيد.

مع استعادة وظيفة الكلى، والكرياتينين 6.7 سيتم تخفيض بشكل طبيعي، كما سيتم تجنب غسيل الكلى على نحو فعال. ومع ذلك، إذا كان المرضى مع الكرياتينين 6.7 يعانون من بعض أعراض واضحة مثل ضيق في التنفس، والغثيان والقيء أو القلب المشكلة، وما إلى ذلك، ثم إلحاحا يجب أن تبدأ غسيل الكلى لتجنب المزيد من عواقب يحدث. كل شيء يمكن أن يكون سلاح ذو حدين، وسوف علاج غسيل الكلى يكون هناك إلا. هل لديك سؤال؟ اذهب واستشارة الطبيب موقعنا على الانترنت بحرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق