الثلاثاء، 3 فبراير 2015

علاج ايغا إعتلال الكلى لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى

يتميز ايغا إعتلال الكلى مع تلك المركبات المناعية ترسيب على منطقة مسراق الكبيبة الكبيبي وبيلة دموية متكررة. في الوقت الحاضر، أصبح من سبب شائع للفشل الكلوي المزمن. نحن هنا لمساعدتك تعلم عن اعتلال الكلية ايغا العلاج في الصين لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى.

العلاج العامة

إذا كان المرضى ايغا إعتلال الكلى يكون التورم وارتفاع ضغط الدم، وينبغي أن تحد من تناول الملح. إذا كان اختلال وظائف الكلى، واختيار منخفض البروتين مع ذات جودة عالية. المرضى كما ينبغي تجنب التعرض أوفيرتيريد وتعاطي المخدرات مع سمية كلوية.

منع العدوى والسيطرة

دم في البول ايغا إعتلال الكلى يحدث عادة مع عدوى الجهاز التنفسي العلوي في نفس الوقت. الجهاز التنفسي والجهاز الهضمي والمسالك البولية الالتهابات غالبا ما يحفز ويحرض ظهور ايغا إعتلال الكلى أو تفاقم هذه الحالة. وعلاج ذلك، والقضاء على بؤرة العدوى الفموية على البلعوم والجيب الفكي.

تخفيض البروتين في البول

لأولئك المرضى الذين لديهم طبيعية أو غير طبيعية خفيفة وظائف الكلى، واتخاذ ACEI وحده أو التعاون مع ARB يمكن أن يقلل من الواضح البروتين في البول وحماية وظائف الكلى. ما هو أكثر من ذلك، يمكن أن زيت السمك يقلل بروتينية.

إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى

خبراء في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى ويعتقد أن أهم الأشياء للمرضى ايغا إعتلال الكلى هي للقضاء على هذه المركبات المناعية إيداع في الكلى، وتنظيف الدم واستعادة وظيفة الكلى أبعد من ذلك. ما هو أكثر من ذلك، ايغا إعتلال الكلى ينتمي إلى المناعة الذاتية المرض، لضبط نظام المناعة غير طبيعي وتعزيز يجب عدم تجاهل الحصانة أثناء فترة العلاج كاملة. في الوقت الحاضر، وتستخدم علاجات الطب الصيني عادة في عيادة للمساعدة في علاج ايغا إعتلال الكلى وأنواع أخرى من أمراض الكلى من جذورها. مع استعادة وظيفة الكلى، غسيل الكلى وزرع الكلى يمكن تجنبها بفعالية. إذا كنت مهتما في علاجات الطب الصيني علاج المرض، ويجب أن أقول أولا لنا أكثر عن حالتك بالمناسبة كنت تفضل، ونحن سعداء للمساعدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق