الجمعة، 6 فبراير 2015

هل مايكرو الطب الصيني Osmotherapy علاج FSGS

كما نعلم جميعا، FSGS ليس من السهل علاجه، وبعض الحالات حتى لا يستجيب للأدوية الغربية المشتركة أيضا. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أصبحت أكثر وأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم. بعض المرضى يهتمون سوف مايكرو الطب الصيني Osmotherapy FSGS علاج؟

هل مايكرو الطب الصيني Osmotherapy FSGS علاج؟

FSGS ينتمي إلى نوع واحد من أمراض المناعة الذاتية، وعلينا أن نقول إن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy من الممكن بالكاد لعلاج FSGS. ولكن هذا العلاج يمكن أن يساعد المرضى FSGS علاج المرض من جذوره مع إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. في هذه الحالة، يمكن للمريض يعيش لحياة طبيعية دون غسيل الكلى وزرع الكلى.

كيف يعمل الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب؟

ويستند الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy على الأدوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا. وفقا لشروط محددة المرضى والخبراء اختيار أنواع مناسبة من الأدوية العشبية الصينية ومن ثم معالجتها. وسيتم طرح الأدوية المصنعة في حقيبتين. من أجل ضمان تأثير العلاج، يتم وضع اثنين من أكياس مليئة الأدوية تحت أسفل الظهر من المرضى، FSGS من المرضى تحتاج فقط إلى الاستلقاء في السرير لاتخاذ هذا العلاج.

في هذا الوقت، سيتم استخدام جهاز التناضح لمساعدة المواد الفعالة في الأدوية العشبية الصينية تصل مباشرة في الكلى من خلال تتخلل في الجلد. ومن المتوقع الأدوية العشبية الصينية للعب وظائف مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتلك المركبات المناعية إيداع في الكلى (هناك لا يمكن الادوية الغربية تحقيق هذا)، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا الكامنة التالفة. بمساعدة تلك المهام الخاصة، وسيتم تحسين وظائف الكلى تدريجيا.

ما هو أكثر من ذلك، سيتم استخدام الأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم لمساعدة المرضى FSGS ضبط نظام غير طبيعي وتعزيز الحصانة، والتي يمكن تجنب نحو فعال الانتكاسات من الشروط. لذا، وبعد علاج الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، يمكن للمرضى FSGS يعيش حياة طبيعية دون غسيل الكلى وزرع الكلى. من الآن فصاعدا، والتوقف عن تأخير 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق