الاثنين، 9 فبراير 2015

العلاج البديل لزرع الكلى لمرضى FSGS

هل هناك بديل لزرع الكلى للمرضى FSGS عندما تتطور حالة حتى نهاية مرحلة المرض الكلوي؟ حسنا، الجواب هو واضح. إذا كنت تشخيص مع FSGS، نحن هنا لمساعدتك علاج المرض بشكل صحيح ومن ثم يعيش حياة طبيعية.

زرع الكلى قد لا يكون خيارا جيدا للمرضى FSGS. هل تعرف السبب؟ كنوع من أمراض المناعة الذاتية، FSGS لديها نسبة عالية الانتكاس بعد زرع الكلى، ويمكن أن تصل حتى تصل إلى 50٪. مرة واحدة تلف الكلى الجديد مرة أخرى، إذا يتم التعامل مع المرضى مع العلاج السابقة، فإن النتيجة النهائية ستكون غسيل الكلى مرة أخرى أو زرع الكلى أخرى، وهو أمر كل مريض لا يريد أن يرى. لذلك، نحن نقول دائما المرضى FSGS لا تأخير حالتهم، واختيار العلاج المناسب لتجنب زرع الكلى قدر الإمكان.

ويعتبر العلاج الطب الصيني كعلاج بديل لزرع الكلى للمرضى FSGS. في الوقت الحاضر، ويستخدم عادة في العيادة لنقل المرضى آمالا جديدة. أهم شيء بالنسبة للمرضى FSGS هو لإصلاح الضرر الكبيبي، واستعادة وظيفة الكلى وضبط نظام المناعة. وهناك أنواع عديدة من العلاجات الطب الصيني بما في ذلك حمام القدم، حمام العلاج، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، والعلاج دائرة، والعلاج حقنة شرجية، وما إلى ذلك، ونحن نرحب منك النقر علاج FSGS الطبيعية في الصين: الطب الجزئي الصيني Osmotherapy الطب لمعرفة المزيد. تذكر أن لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان وجود أي أسئلة. نحن سعداء لتقديم المساعدة.

من الآن فصاعدا، واختيار FSGS بشكل صحيح، وتذكر أن الأدوية الغربية فقط تهدف إلى تخفيف الأعراض والمضاعفات ليست كافية. لديك سؤال حول هذا العلاج البديل لزرع الكلى؟ الحصول على إجابة من طبيب الآن!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق