الثلاثاء، 10 فبراير 2015

كيفية مساعدة المرضى الذين يعانون من FSGS فقدان الشهية

مع تطور الحالة، ومختلف من أعراض FSGS سوف تظهر، وفقدان الشهية يمكن أن يكون واحد منهم. هل أنت مهتم في هذا الموضوع؟ إذا كان الجواب نعم، متابعة منا للتعرف على المحتوى التالي، وبالتأكيد سوف يكون استفاد لكم هنا.



بمجرد حدوث خلل فى وظائف الكلى، والكلى أصبح غير قادر على العمل، مما يجعل المزيد والمزيد من السموم تتراكم في الجسم. ومع ذلك، فإن تلك السموم تتدفق إلى أي مكان يذهب الدم، مرة واحدة يتأثر الجهاز الهضمي المرضى، قد يكون سبب فقدان الشهية.

سوف الكلى التالفة لا تنتج ما يكفي من EPO، مما أدى إلى فقر الدم. في هذه الحالة، والمرضى FSGS من السهل أن يصبح التعب ويكون فقدان الشهية.

ثم كيف لمساعدة المرضى FSGS تعامل مع فقدان الشهية؟ ليس هناك شك في أن العديد من الطرق يمكن أن تساعد في تخفيف ذلك إلى درجة معينة، ولكن الخبراء في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تحقيق ذلك من خلال معالجة الأسباب الجذرية، وهذا هو الكلى التالفة واختلال وظائف الكلى.

مختلف العلاجات الصينية بما في ذلك مايكرو الصينية Osmotherapy الطب، حمام القدم، حمام العلاج والأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، والعلاج حقنة شرجية، والعلاج دائرة، الخ وتستخدم عادة في عيادة لمساعدة المرضى FSGS. الآن دعونا نلقي الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy على سبيل المثال.

وهو تطور جديد من الأدوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا. يتم وضع اثنين من أكياس مليئة الأدوية العشبية الصينية المصنعة تحت أسفل الظهر من المرضى، لذلك هم بحاجة فقط إلى الاستلقاء على السرير لأخذه. يساعد جهاز التناضح المواد الفعالة الحصول مباشرة على الكلى من خلال تتخلل في الجلد ثم تبدأ للعب وظائف.

المواد الفعالة في الأدوية العشبية الصينية يمكن توسيع الأوعية الدموية في الجهاز الهضمي، وبعد ذلك، سيتم زيادة التروية الدموية من الجهاز الهضمي، وسيتم تحسين دوران الأوعية الدقيقة اضطراب الجهاز الهضمي، ثم تورم في الغشاء المخاطي الهضمي المسالك يبدأ أن تتلاشى، و إفراز عصير الهضم الزيادات، مما يزيد من الشهية. ما هو أكثر من ذلك، يمكن أن المواد الفعالة تلعب وظائف مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتحسين الدورة الدموية، وإزالة المركبات المناعية من الجسم، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا التالفة المتأصلة لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. مع استعادة وظيفة الكلى، سيتم القضاء على السموم، وسيتم تحسين فقر الدم، وبعد ذلك سوف يعفى ضعف الشهية بشكل طبيعي. لديك سؤال؟ لا تتردد في الاتصال بنا، ونحن سعداء للمساعدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق