الأربعاء، 4 فبراير 2015

إعتلال الكلى السكري: الأسباب والوقاية والعلاج

كيف يسبب السكري وأمراض الكلى؟

الأوعية الدموية في الكلى تساعد النفايات مرشح من الدم. إذا لم يتم التحكم مستوى السكر في الدم بشكل جيد، يمكن ارتفاع نسبة السكر في الدم تدمير هذه الأوعية الدموية. أما بالنسبة لمرض السكري بشكل رئيسي تلف الشعيرات الدموية في الكلى. ومرض السكري يسبب كمية كبيرة من مادة الغليكوزيلاتي والأشياء السامة الدهون على أن تودع في الكلى. وسوف يسبب التهاب في الكلى وتلف تدريجيا وظائف الكلى.



مع مرور الوقت، سوف تفقد الكلى القدرة على تصفية الدم تدريجيا. في وقت لاحق انها قد تتوقف عن العمل تماما وتتطور إلى الفشل الكلوي. وبصفة عامة، المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري تأخذ العلاج غسيل الكلى في وقت سابق من هؤلاء المرضى مع أنواع أخرى من أمراض الكلى.

ما هي مراحل إعتلال الكلى السكري؟

ويمكن تقسيم إعتلال الكلى السكري إلى خمس مراحل: المرحلة 1: الزيادات GFR إلى 150-200. المرحلة 2: GFR يزيد إلى 130. المرحلة 3: GFR يصبح العادي 100-120، ولكن سيكون هناك microalbumin على 300mg. المرحلة 4: GFR قد ينخفض، ويبدو عيادة بيلة. المرحلة 5: GFR أقل من 20. لذا، لاختبار البروتين في البول لمدة 24 ساعة هي مهمة جدا لمرضى إعتلال الكلى السكري.

كيفية الوقاية من إعتلال الكلى السكري؟

الزلال هو نوع من البروتين في الدم، تحت الحالات العادية، هناك فقط عدد قليل منها في البول. يعكس Microalbumin الكلى الخاصة بك تصبح غير طبيعية ومن ثم تسرب البروتين في البول. عند العثور عليه، لا تولي اهتماما، Microalbumin في البول هي الأعراض المبكرة لإعتلال الكلى السكري. ولكن عادة سوف المرضى لا تولي اهتماما لذلك. لذلك يقترح الخبراء في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى مرضى السكري للتحقق من microalbumin وقاع المجهر لمعرفة ما إذا كان هناك لديها الفشل الكلوي في وقت مبكر.

كيفية التعامل مع إعتلال الكلى السكري؟

لذلك، لعلاج إعتلال الكلى السكري، لدينا لوقف الالتهاب، وإزالة النفايات والسموم، وإصلاح الخلايا التالفة في الكلى ويساعد على تحسين وظائف الكلى. كمريض مع إعتلال الكلى السكري، إذا كنت غير راض مع العلاج الحالي الخاص بك، كنت اقترح انقر كيفية مساعدة إعتلال الكلى السكري المرضى تجنب غسيل الكلى. إذا كان وجود أي أسئلة، وتذكر أننا هنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق