الأربعاء، 4 فبراير 2015

وزرع الكلى هو الخيار الوحيد للمرضى مع FSGS

وزرع الكلى الخيارات الوحيدة لمرضى FSGS؟ كثير من المرضى طلب منا هذا الأسئلة عبر موقعنا على شبكة الإنترنت. الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تعطي التفسير التالي. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، ورحب لك بارسال رسالة لsjz-kidneyhospital@hotmail.com.



زرع الكلى هو إجراء الذي يضع الكلى صحي من شخص آخر في الجسم. هذا الكلى احدة جديدة يفعل كل العمل الذي لديك اثنين من الكلى فشل لا يمكن القيام به. سوف تتخلص مرضى زرع الكلى غسيل الكلى، والتي يمكن أن تطيل العمر المتوقع على نحو فعال. من المهم جدا أن الكلى المانحة ديه مباراة قريبة من أنسجة الجسم المرضى. هذا يجعل من الممكن للمرضى للتخلص من الرفض.

ومع ذلك، كل عملة لها وجهان. لديه زرع الكلى أيضا مساوئ. مرة واحدة وقد استخدم الكلى المانحة يصل، المرضى الذين لديهم للحصول على الكلى أخرى للحفاظ على قيد الحياة. لديهم للعودة إلى غسيل الكلى مرة أخرى في حين على قائمة الانتظار. بالإضافة إلى ذلك، بعد الجراحة، والمرضى يجب أن تأخذ قدرا كبيرا من مناعة لمنع رفض. وتكلف هذه الأدوية المرضى كثيرا. زرع الكلى أيضا يمكن أن تقلل مناعة المرضى بشكل خطير، مما يجعل المرضى قبض البرد والعدوى بسهولة. هذا وسوف تؤدي إلى تفاقم تدهور أمراض الكلى.

زرع الكلى هو علاج لمرضى FSGS، ولكن، ليس من علاج لمرض الكلى الخاصة بك. FSGS ليس مرض الكلى، ولكن مرض الكلى المناعي. المرضى لا يزال الحصول على اضطراب المناعة حتى لو المرضى الذين لديهم نجاح زرع الكلى.

في حين، زرع الكلى هو الخيار الوحيد للتعامل مع FSGS. النقطة الرئيسية من FSSG العلاج هو حماية وظائف الكلى. ولكن كيف نفعل ذلك؟ في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، علاج جديد لمرضى FSGS اكتشفوا العلاج الطبيعي، وهو ما يسمى مايكرو الصينية Osmotherapy الطب. هذا العلاج الطبيعي يمكن تعزيز عملية التمثيل الغذائي من خلال تحسين الغشاء القاعدي الكبيبي. ما هو أكثر من ذلك، يمكن لهذا العلاج تعزيز الدورة الدموية، وإصلاح الخلايا المريضة، ومنع أنسجة الجسم من الوقوع في التليف، وحماية الخلايا المريضة الصحية ومساعدة المرضى بالابتعاد عن غسيل الكلى أو زرع الكلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق