الأربعاء، 4 فبراير 2015

كيفية التخلص من الخراجات في PKD

ونحن نعلم جميعا أن يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات مع العديد من الخراجات الكلى في الكلى. إذا كان لا يمكن أن يعامل بشكل صحيح، وهذا مرض الكلى يؤدي إلى الفشل الكلوي. إزالة من الخراجات الكلى يبدو أن الطريقة الأساسية للتعامل مع المرض. ما يمكن للمريض القيام به للقضاء على الخراجات الكلى من الجسم.



الجراحة. والمرضى قد تنظر في جراحة خيارهم الأول للقضاء على الخراجات الكلى داخل الكلى. الجراحة هي العلاج شعبية جدا لمرضى PKD، وهو إجراء بسيط وفعال مع الحد الأدنى من الآثار على جسم المرضى. ومع ذلك، لأن المعدات الجراحية لا يمكن أن ندخل داخل الكلى، فإنه قد لا يتوفر للالخراجات داخل الكلى. بالإضافة إلى ذلك، والجراحة فقط يمكن القضاء على حجم كبير من الخراجات الكلى، والذي يعطي مجالا كبيرا لصغر حجم الخراجات الكلى في النمو. حتى الجراحة ليست علاج تماما لأمراض الكلى الخاصة بك.

العلاج الطبي. وضع خبراء الكلوي الذين لديهم خبرة عمل وفيرة في علاج أمراض الكلى من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى قدما سلسلة من العلاجات الطبيعية. العلاجات هي مايكرو الطب الصيني Osmotherapy، "أربعة زائد سبعة" العلاج. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو نوع من تطبيق خارجي. "أربعة زائد سبعة" العلاج هو مزيج من الطب الصيني عن طريق الفم والتطبيق الخارجي. وتشمل هذه المعالجة الطبيعية زجاجة من Maikang التأليف، جرعة من الطب الصيني عن طريق الفم، جرعة من تطبيق خارجي وحوض حمام القدم مع الطب الصيني، تبخر العلاج، العلاج الدائرة، وهوت العلاج ضغط، طبي حمام، حمام القدم، علاج الوخز بالابر . حقنة شرجية العلاج.

هذا العلاج الطبيعية تأخذ الآثار لمنع نمو الخراجات الكلى من خلال وقف المواد الفعالة في تلف خلايا أنبوبية شكل الافراج. ما هو أكثر من ذلك، يمكن لهذا العلاج الطبيعي تزيد من دوران الدم من سطح الخراجات، وذلك لتعزيز إفراز السوائل الخراجات. يمكن تخفيض الخراجات الكلى مع وظيفة من العلاجات الطبيعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق