الثلاثاء، 3 فبراير 2015

يمكن FSGS يسبب فقدان الأسنان

يتميز FSGS مع ترسب المركبات المناعية، مع مرور الوقت، سوف تراكم المركبات المناعية تلف أنسجة الجسم في الكلى، مما يؤدي إلى بعض الأعراض واضحة تحدث، بما في ذلك الصداع، وفقر الدم، والتعب وهلم جرا. في حين، هو فقدان الأسنان الناجم عن FSGS؟ نأمل أن يكون هذا المقال سوف تساعدك على معرفة الجواب.



FSGS، الكبيبات البؤري القطاعي هو المرض الذي يؤثر على نظام تصفية الكلى وتسبب تندب وفقدان كميات من البروتين في البول. إذا كان لا يمكن أن يعالج بشكل صحيح، فإنه قد يؤدي إلى الفشل الكلوي. الأكثر شيوعا، ويتم التعامل مع المرضى الذين يعانون من الأدوية تسمى المنشطات ومع أدوية ضغط الدم. بعض المرضى قد تستجيب بشكل جيد على الأدوية الأخرى التي قمع نظام المناعة. حتى الآن، لا يوجد علاج وهو فعال لكل شخص مع FSGS. المرضى الذين يعانون المدى الطويل من هذه المنشطات يؤدي إلى ضعف المناعة، والأسنان قد تسقط بسهولة بسبب الحصانة منخفضة.

وهذه المنشطات لا يمكن التعامل مع FSGS بشكل أساسي، والمركبات المناعية بالإيداع في الضرر الكلى الأنسجة الطبيعية، مما يؤدي إلى اضطراب في مستوى بالكهرباء. بسبب انخفاض الكالسيوم في الجسم، قد الأسنان تسقط بسهولة.

ما الذي يمكن عمله للتخفيف من حدة فقدان الأسنان على FSGS؟ كان يوصي بشدة في العلاج الطبيعي من قبل الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. هذا العلاج الطبيعي هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy. هذا هو العلاج الطبيعي وآمنة ومريحة. يتم وضع هذا العلاج إلى الأمام على أساس الطب الصيني التقليدي. الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج تهدف إلى إصلاح الأنسجة ضرر في الكلى، والقضاء على المركبات المناعية في الكلى تماما، وحماية أنسجة الجسم الصحية من الاضرار. والمكرر الأعشاب الصينية إلى مسحوق وتعبئتها في كيسين العلاج ومن ثم المرضى الاستلقاء على الحقيبتين العلاج، يمكن أن المواد الفعالة في الحقيبتين العلاج تخترق الآفة الكلى مباشرة من خلال الجلد بمساعدة ناضح. مع هذه الخطوات، يمكن لهذا العلاج تحقيق وظيفة مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، إنفاق الأوعية الدموية، والتجريف المصفوفة خارج الخلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق