الثلاثاء، 3 فبراير 2015

السكري والكلى علاج الأمراض في الصين

أمراض الكلى يمكن أن يكون نوع واحد من المضاعفات الشائعة لمرض السكري. وفي العيادة، المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري عادة ما تبدأ العلاج غسيل الكلى في وقت سابق من تلك التي مع أنواع أخرى من أمراض الكلى عندما تتطور الأوضاع الفشل الكلوي. هنا سوف نتحدث عن مرض السكري وعلاج أمراض الكلى في الصين التي يمكن أن تساعد المرضى على تجنب غسيل الكلى على نحو فعال.

السيطرة على سكر الدم

في المرحلة المبكرة من اعتلال الكلية السكري، وكان المرضى الأفضل أن gliguidone 30 ~ 60mg / د، 2 ~ 3 مرات في اليوم الواحد. Minidiab 2.5 ~ 10MG / د، 1 ~ 2 مرات في اليوم الواحد، Diamicron 40 ~ 320mg / د، 1 ~ 2 مرات في اليوم الواحد. ينبغي أن تؤخذ هذه الأدوية المذكورة أعلاه لمدة نصف ساعة قبل وجبات الطعام. ومع ذلك، لأولئك المرضى الذين أقل من 30٪ مستوى GFR، ويحظر على تلك الأدوية. لأولئك المرضى الذين يعانون من داء السكري من النوع 1 و مرحلة اعتلال الكلية أو نهاية مرحلة المرض الكلوي السكري السريري، يبدو العلاج الأنسولين لتكون ضرورية.

السيطرة على ضغط الدم وتقليل بروتينية

عندما البروتين في البول هو أقل من 1.0G / د، يجب السيطرة على ضغط الدم في 130 / 80mmHg. البروتين في البول هو أكثر من 1.0G / د، ينبغي أن يكون الهدف 125 / 75mmHg. ACEI وARB سيتم استخدامها أولا، في الوقت نفسه، سوف بيلة الصوديوم خفيف يعتمد عليه.

إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى

لمساعدة المرضى الذين يعانون من مرض السكري والكلى تجنب المرض غسيل الكلى على نحو فعال، والشيء الأكثر أهمية هو محاولة لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. في حين أن ما غير قادرة على تحقيق الأدوية الغربية. أما بالنسبة لمرض السكري والكلى علاج المرض في الصين، وتستخدم العلاجات المختلفة بما في ذلك الطب الصيني الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب، حمام القدم، حمام العلاج، والعلاج دائرة، والعلاج حقنة شرجية، وما إلى ذلك عادة. وتستند معظم منهم على الأدوية العشبية الصينية التي تأتي من الطبيعة، لذلك المرضى لا داعي للقلق حول الآثار الجانبية. ثم كيف الطب الصيني عمل العلاج لاستعادة وظيفة الكلى؟ واقترح أن تعرف عليهم من أشرطة الفيديو حية. إذا كان وجود أي أسئلة، يمكنك الكتابة kidneyhospitalabroad@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، نحن هنا مساعدة كل مريض يعيش حياة طبيعية دون غسيل الكلى وزرع الكلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق