الخميس، 12 فبراير 2015

مشاكل في التنفس في FSGS: السبب والعلاج

ويتسبب انخفاض وظيفة الكلى أساسا من الردود ميتة-الدماغية وفائقة المناعية في الكلى. دون تدفق الدم على نحو سلس في الكلى، ونظرا لخلايا الكلى الجرحى، والمرضى الذين يعانون من FSGS ان GFR منخفض، تليها سلسلة من المضاعفات والأعراض. اليوم، سوف نقدم لك السبب والعلاج للمرضى.



سبب مشاكل التنفس في FSGS:

1. فشل وظائف الكلى المتبقية على إفراز الماء الزائد من الجسم، مما يؤدي بهم ذمة. الوذمة الرئوية هي السبب الرئيسي للمشاكل في التنفس.

2. نظرا لبعض العوامل، وظيفة الكلى من producingã FPO هي الانخفاض، وهناك العديد من السموم الاحتفاظ في الدم، مع reduc من خلايا الدم الحمراء، والمرضى الذين يعانون من فقر الدم FSGS أيضا، لذلك ليس هناك ما يكفي من الأوكسجين والدم لدعم الأنشطة في الحياة اليومية العادية. في نفس الوقت، والمرضى الذين يعانون مشاكل في التنفس شأنه.

معاملة لمشاكل في التنفس في FSGS:

وفقا لأسباب ما ذكرنا، والجذر التنفس لعلاج مشاكل الكلى وعكس وظائف، والمفتاح هو تطهير السموم في الدم.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الخاص في مستشفى لدينا. يتم تطبيق الطب في جميع أنحاء منطقة الكلى، مع مساعدة من توغل، والمادة الفعالة في الدواء يمكن أن تعم في الدم إلى الحضور واللعب على نحو فعال.

المادة الفعالة في الدواء يمكن absorbe وتعطل السموم في الدم، والبنغو البنغو كسر أيضا المسائل يمكن استقلاب مع الدورة الدموية، والتأكد من التداول هو الدم في صحي. بالإضافة إلى ذلك، المادة الفعالة لديها أيضا وظائف من إنفاق الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية وإذابة جلطات الدم، مع تحسين التروية الدموية، وعدم كفاية الدم والاوكسجين والردود المناعية جدا في الجسم كله يمكن وقفها. ومع التغذية في الطب، ويمكن إصابة خلايا الكلى والجهاز الكلى إصلاحه أيضا يمكن استعادتها.

مع الدورة الدموية صحي وسلس، ومشاكل في التنفس ويمكن الشفاء من جذورها مع وظيفة الكلى زيادة. والآن إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول FSGS علاج، YOU CAN دينا أطباء الاتصال عبر الإنترنت، وترك لنا رسالة او البريد الالكتروني 
sjz-kidneyhospital@hotmail.com البند، وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق