الجمعة، 6 فبراير 2015

يمكن للمرضى غسيل الكلى مع الابتعاد عن الغثيان والقيء

المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى هم أكثر عرضة للمعاناة من الغثيان والقيء والغثيان والقيء ليس مرضا، ولكن العديد من الأمراض الأعراض. في درجة كبيرة، والغثيان والقيء يؤثر حياة المرضى على محمل الجد.



هناك نوعان من العوامل الرئيسية التي تسهم في الغثيان والقيء على مرضى غسيل الكلى.

انخفاض ضغط الدم

انخفاض ضغط الدم هو الشرط الذي لا يمكن أن تنتج الأحمر ضغط الدم بما فيه الكفاية. انخفاض ضغط الدم هو السبب الرئيسي لمرضى غسيل الكلى. بسبب التغيرات السريعة من الترشيح الفائق الجفاف، سيتم انخفض الدورة الدموية على محمل الجد، في هذه الحالة، يحدث انخفاض في ضغط الدم.

غسيل الكلى غير كافية

غسيل الكلى فقط يمكن أن يحل محل 10٪ وظائف الكلى، ويمكن القضاء على جزء صغير من المواد السامة. مواد سامة عديدة والكثير من السوائل التي تترسب في الكلى، مع وظيفة الكلى في تناقص، كمية كبيرة من الدم واليوريا والنيتروجين تتراكم في الكليتين. وسيتم تقسيم الدم واليوريا والنيتروجين أسفل إلى الأمونيا من خلال اليورياز، الذي يحفز الجهاز الهضمي ويؤدي إلى الغثيان والقيء.

كيفية تخفيف الغثيان والقيء على غسيل الكلى؟

منذ الغثيان والقيء هو تنجم عن غسيل الكلى، والتخلي عن غسيل الكلى يبدو أن الطريقة الأكثر الأساسية للتخفيف من حدة الغثيان والقيء. في حين، ما يمكن القيام به لمرضى الابتعاد عن غسيل الكلى؟ ويوصي الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن تحسين وظائف الكلى يمكن أن يساعد المرضى لديهم أقل غسيل الكلى أو التوقف عن غسيل الكلى. زيادة وظائف الكلى يتزايد كمية البول، وبعد ذلك، ما يمكن أن يفعله مرضى لزيادة كمية البول؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مثل هذا العلاج الذي يركز على تجديد وظائف الكلى. الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج لديه وظيفة إصلاح تلف الكلى، النمل للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، إنفاق الأوعية الدموية، والتجريف المصفوفة خارج الخلية. هذا العلاج يمكن أن تعزز الدورة الدموية، وتسترجع نقص الأكسجين ونقص التروية، والتخفيف من أعراض التسمم الأخرى، واستعادة وظيفة الكلى وزيادة كمية البول، ومساعدة المرضى لحد من غسيل الكلى المتكرر أو حتى التوقف عن غسيل الكلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق