الاثنين، 2 فبراير 2015

فإلى متى يمكن أن المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 7.3 العيش من دون غسيل الكلى

ويستخدم لغسيل الكلى شيوعا بين مرضى الفشل الكلوي للمساعدة في تحسين متوسط العمر المتوقع إلى درجة معينة. ومع ذلك، كم من الوقت يمكن للمرضى مع الكرياتينين 7.3 العيش من دون غسيل الكلى؟ إذا كنت مهتما في هذا الموضوع، يرجى قراءة.

الكرياتينين 7.3 يحكي حالة قد وضعت بالفعل في المرحلة 5 مرض الكلى المزمن، والمعروف أيضا نهاية مرحلة المرض الكلوي. وبصفة عامة، غسيل الكلى وقد تم بالفعل تستخدم عادة في العيادة عندما تتطور حالة حتى نهاية مرحلة المرض الكلوي. ومع ذلك، فإنه هو حقيقة أن أي واحد الكلى المريض مرض يريد الخضوع لمثل هذه الآلة الباردة، وبعض المرضى ليست مناسبة لاتخاذ ذلك لأسباب مختلفة. في هذه الحالة، والمرضى تبدأ يهتمون متوسط العمر المتوقع دون علاج غسيل الكلى.

فمن الصعب القول كيف المرضى لفترة طويلة مع الكرياتينين 7.3 تستطيع العيش من دون غسيل الكلى. بشكل عام، كان المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 7.3 بالفعل بعض المضاعفات واضحة مثل ارتفاع ضغط الدم وفقر الدم والغثيان والقيء وهلم جرا. مرة أخرى منها مثل مشاكل في الرئة أو مشاكل في القلب تظهر، المرضى متوسط العمر المتوقع يمكن أن تتأثر بجدية لأنها يمكن أن تسبب الموت مباشرة.

ومع ذلك، إذا لم تكن هناك تلك المضاعفات الشديدة، المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 7.3 لا يزال يتوقع حياة طبيعية دون غسيل الكلى وزرع الكلى. ومع ذلك، فإن السبيل الوحيد هو لعلاج أمراض الكلى من جذورها عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. في الوقت الحاضر، وتستخدم مختلف العلاجات الطب الصيني عادة في عيادة لمساعدة المرضى الذين يعانون أمراض الكلى وأنها تلعب المهام الخاصة المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتحسين الدورة الدموية، وإزالة المركبات المناعية إيداع في الكلى، وتقديم المواد الغذائية الكلى وتعزيز DNA تكرار الخلايا الكامنة التالفة لتحقيق تحسين وظائف الكلى. مرة واحدة الكلى يمكن أن تعمل مرة أخرى، والكرياتينين 7.3 تذهب بشكل طبيعي إلى المستويات العادية، سيتم إزالة السموم الأخرى في الدم من الجسم عن طريق الكلى. أي أسئلة؟ ورحب في الاتصال بنا، ونحن هنا لمساعدتك أكثر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق