الأحد، 1 فبراير 2015

العلاج الطبيعي لتورم الساقين في FSGS

هل هناك علاج طبيعي لتورم الساقين في FSGS؟ حسنا، علينا أن نقول كان الجواب نعم. إذا كان تورم الساقين في FSGS شديد بما فيه الكفاية، يمكن للمرضى حتى لا الوقوف والمشي. ليس هناك شك في أن المرضى يتحملون الكثير من الآلام إذا لا يمكن التعامل مع تورم بشكل فعال.



يسبب تورم الساقين لفي FSGS

تحت الحالات العادية والكلى تعمل بشكل طبيعي لإزالة السوائل والنفايات الزائدة من الجسم. ومع ذلك، مرة واحدة واختلال وظائف الكلى، لن تكون قادرة على العمل بشكل طبيعي، مما أدى إلى تراكم المياه الزائدة في الجسم ومن ثم تورم الكلى. وهناك سبب آخر لتورم الساقين في FSGS يمكن أن يكون فقدان الكثير من البروتينات، في حين بروتينية هي أعراض شائعة جدا من FSGS.

العلاج الطبيعي لتورم الساقين في FSGS

في الوقت الحاضر، يمكن اعتبار تطبيق علاجات الطب الصيني مثل العلاج الطبيعي للمرضى FSGS. بغض النظر عن ما يسبب تورم الخاص بك من الساقين، ويمكن أن العلاجات الطب الصيني تساعدك على علاج أي أعراض على نحو فعال.

هذا هو لأنها تهدف إلى مساعدة الكليتين العمل مرة أخرى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. مع استعادة وظيفة الكلى، والبروتين في البول سيخفض بشكل طبيعي، وبالتالي علاج تورم الخاص بك من الأرجل بشكل طبيعي وفعال. ومع ذلك، والشيء الأكثر أهمية هو أن FSGS يمكن تجنبها بفعالية تطوير الفشل الكلوي.

علاجات الطب الصيني معالجة الورم من الأرجل وأي أعراض أخرى من FSGS عن طريق علاج المرض نفسه واستعادة وظيفة الكلى تدريجيا، لذلك كنت يستحق يميل المزيد عنها. بالإضافة إلى تورم الخاص بك من الأرجل، أي أعراض أخرى؟ هل تعرف مستوى الكرياتينين الخاص بك الآن؟ ورحب لك أن تخبرنا أكثر عن حالتك بالمناسبة كنت تفضل ذلك، ثم يمكننا ان نقدم لكم تفاصيل عن خطة العلاج لحالتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق