الأحد، 8 فبراير 2015

علاج جديد للحد من الكرياتينين 2.1 في FSGS بعد زرع الكلى

هل هناك علاج جديد للحد من الكرياتينين 2.1 لمرضى FSGS بعد فترة من الوقت من زرع الكلى؟ المرضى العديد من FSGS تجد أن مستوى الكرياتينين بهم يصبح غير طبيعي مرة أخرى بعد فترة من الزمن، في ذلك الوقت، ويبدو على العلاج المناسب أن يكون ذلك أهمية.

الكرياتينين 2.1 يروي المرضى FSGS أن الشرط قد وضعت بالفعل مرحلة 3 مرض مزمن في الكلى، وهو ما يعني انخفاض معتدل في وظائف الكلى. كما واقع الأمر، المرحلة 3 أمراض الكلى لا يزال يمكن عكسها، ولكن كثير من الحالات أخيرا تطوير الفشل الكلوي حيث لا يوجد على العلاج المناسب. للمرضى FSGS الذين تلقوا زرع الكلى قبل، وإذا معاملتهم مع العلاج السابقة للحد من الكرياتينين 2.1، ثم يجب أن تكون النتيجة النهائية لغسيل الكلى مرة أخرى أو زرع الكلى أخرى. هل هذا ما يريدونه؟ لا.

خبراء في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوصي المرضى FSGS علاجات الطب الصيني. دعونا نلقي الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy على سبيل المثال. وهو تطور جديد من الأدوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا. المرضى بحاجة للكذب في السرير لاتخاذ هذا العلاج، وهذا هو لاثنين من أكياس مليئة الأدوية العشبية الصينية المجهزة توضع تحت أسفل الظهر من المرضى. يساعد جهاز التناضح المواد الفعالة يصل مباشرة على الكلى من خلال تتخلل في الجلد، وبعد ذلك، وأنها تلعب سلسلة من المهام الخاصة بما في ذلك توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة المركبات المناعية من الجسم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتوفير الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا التالفة لإصلاح تدريجيا تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. في هذه الحالة، والكرياتينين 2.1 يمكن الحد بشكل طبيعي، وسيتم الفشل الكلوي، وغسيل الكلى وزرع الكلى أخرى أيضا تجنب فعال. ما هو أكثر من ذلك، سيتم استخدام الأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم لضبط نظام المناعة غير طبيعي وتعزيز مناعة لتجنب الانتكاسات من الشرط.

كمريض FSGS الذين تلقوا زرع الكلى، إذا كنت تعاني من الكرياتينين 2.1 أو غيرها من مستويات الكرياتينين عالية، ونحن هنا لمساعدتك علاج حالتك بشكل صحيح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق