الاثنين، 16 فبراير 2015

هناك أي كمية السوائل الحد لغسيل الكلى للمرضى

كما نعلم جميعا، مرضى الكلى تحتاج إلى نظام غذائي صارم لمنع وظائف الكلى، وتحويل بعض الأعراض. عندما قبلت مرضى غسيل الكلى، والنظام الغذائي تصبح أكثر صرامة من قبل في حالة من مزيد من الأضرار الجسم وضعف تأثير غسيل الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، هناك قيود صارمة من السوائل تناول لمرضى غسيل الكلى، وهذه المادة سوف يكون لها مقدمة مفصلة.



كثير من مرضى الفشل الكلوي يعتقدون أن المنتجات المياه والنفايات إضافية قد تفرز من الجسم، لذلك هم الاسترخاء مع نظامهم الغذائي. في الواقع، بل هو فكرة خاطئة. لمرضى غسيل الكلى، وعادة ما عانت قلة البول، وحتى انقطاع البول، وبالتالي فإن تناول السوائل ينبغي أن يقتصر، على خلاف ذلك، وذمة، وارتفاع ضغط الدم، وفشل القلب أو غيرها من المضاعفات يمكن أن يحدث.

تناول السوائل الأساسي ينبغي الإيرادات وفقا للالإنفاق والحفاظ على توازن الجسم. إخراج السوائل يتضمن حجم البول والقيء والإسهال، وعدم فقدان المياه المهيمنة وغسيل الكلى المياه قبالة، في حين أن المدخلات من السوائل يتضمن استهلاك المياه، والمياه في الأطعمة يأخذ المرضى والماء الذاتية من عملية التمثيل الغذائي وهلم جرا. مرضى غسيل الكلى يمكن بالوزن أنفسهم لقياس التغيير في السوائل من الجسم. وبصفة عامة، يجب أن تبقى زيادة الوزن أثناء غسيل الكلى في 1-1.5 كجم، وهناك بعض النصائح كمية المياه لمرضى غسيل الكلى.

لمرضى غسيل الكلى مرة واحدة في الأسبوع، وينبغي أن تكون كمية المياه الصالحة للشرب أكثر من 100 مل من حجم البول أمس، والمرضى الذين يعانون من انقطاع البول يجب أن يكون أقل من 100 مل. لمرضى غسيل الكلى مرتين في الأسبوع، يجب أن تكون كمية المياه مجموع 300ML وبالأمس حجم البول، والمرضى الذين يعانون من انقطاع البول يجب أن يكون أقل من 300 مل. وللمرضى الذين يعانون من غسيل الكلى مع ثلاث مرات في الأسبوع، يجب أن تكون كمية المياه كل يوم أكثر من 500 مل من حجم البول من أمس، والمرضى الذين يعانون من انقطاع البول يجب أن يكون أقل من 500ML.

الآن يجب أن يكون لديك معرفة واضحة عن الحد السوائل للمرضى غسيل الكلى. إذا كنت لا تزال ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول المعرفة غسيل الكلى، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى
 sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق