الأحد، 8 فبراير 2015

كيفية خفض الكرياتينين 8.9 على PKD دون غسيل الكلى

كما نعلم، الكرياتينين هو منتجات النفايات من المنتجات النفايات الكيميائية من الجسم. وإنما هو أيضا علامة لقياس وظائف الكلى. يمكن أن يكون السبب في ارتفاع مستوى الكرياتينين وظائف الكلى التالفة. كيفية الحد من الكرياتينين 8.9 على PKD دون غسيل الكلى؟ هذا التركيز المادة على حل هذه المشكلة.

أولا، عليك أن تعرف ما الذي يسبب ارتفاع الكرياتينين في PKD؟

ومن المعروف جيدا أن يتميز مرض تكيس الكلى مع العديد من الخراجات الكلى في الكلى، مع مرور الوقت، وحجم عدد الخراجات الكلى الحصول على الموسع، فإنه سيتم قمع أنسجة طبيعية في الكلى، مما يؤدي إلى انخفاض وظائف الكلى. ستودع بعض المنتجات النفايات والسوائل الزائدة في الكلى بسبب انخفاض وظائف الكلى، مما أدى إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين.

في معظم الحالات، غسيل الكلى هو علاج المشتركة للقضاء على المواد السامة وتقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين، في الوقت نفسه، فإن المرضى الذين يعانون أيضا بعض الآثار السلبية لغسيل الكلى، والتعب، والصداع، وفقر الدم. سوف غسيل الكلى انخفاض مناعة المرضى على محمل الجد وظائف الكلى أيضا. وبسبب هذا، والمرضى الذين يرغبون في السعي للحصول على العلاج المناسب للحد من مستوى الكرياتينين مرتفعة دون غسيل الكلى.

يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج الطبيعي للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي. من جهة، والعلاج الطبيعي هو الطب الجزئي الصيني Osmotherapy. هذا العلاج الطبيعي لديه وظيفة مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، إنفاق الأوعية الدموية، والتجريف المصفوفة خارج الخلية. كما أنها يمكن أن تنظيم ضغط الدم، وتخفيف hypxia ونقص التروية من خلال تعزيز الدورة الدموية وإنفاق الأوعية الدموية في الجسم كله. أعراض بروتينية وhameturia أيضا يمكن التخفيف، التي تشير إلى تحسين وظائف الكلى. من ناحية أخرى، يمكن أن يوقف نمو الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة من الإفراج في الخلايا الأنبوبية من خلال تعطيل الخلايا الظهارية على الجدران الخراجات.

عندما تقلصت الخراجات وتسيطر عليها، يمكن أن تدفق الدم إلى الكلى بشكل سلس ويمكن للأنسجة الكلى تعمل بشكل طبيعي، بحيث الكرياتينين 8.9 يمكن خفض وبطبيعة الحال، الابتعاد عن غسيل الكلى. الآن إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول العلاج لدينا، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى 
sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق