الاثنين، 9 فبراير 2015

متى يجب FSGS مع ارتفاع الكرياتينين بيغن غسيل الكلى

ظهور ارتفاع مستوى الكرياتينين يقول المرضى FSGS أن وظائف الكلى قد انخفضت قيمته، وقد فقدت أكثر من 50٪ من وظائف الكلى. وقال "عندما لبدء غسيل الكلى" يمكن أن تكون مسألة مشتركة يهتم من قبل المرضى، والآن سوف نتحدث عن هذا الموضوع هنا.

ما هو مستوى الكرياتينين يحتاج إلى علاج غسيل الكلى

وبصفة عامة، في العديد من البلدان، عندما يزيد مستوى الكرياتينين إلى حوالي 5mg / دل، سيتم أوصت غسيل الكلى. ومع ذلك، وهنا لابد من القول أنه عندما لبدء الغسيل الكلوي لا يوجد لديه علاقة مباشرة مع مستوى الكرياتينين. ذلك يعتمد على أعراض محددة المرضى والفحوصات المخبرية. إذا كان المرضى يواجهون بعض أعراض واضحة أو مضاعفات مثل ضيق في التنفس، والغثيان الشديد والقيء ومشاكل في القلب وهلم جرا، أو يتجاوز مستوى البوتاسيوم في المصل من 7mmol / لتر، ثم يجب أن تبدأ غسيل الكلى عاجلة لتجنب ظهور عواقب أشد .

كيفية مساعدة المرضى FSGS تجنب غسيل الكلى؟

في معظم البلدان، يتم التعامل مع المرضى FSGS فقط مع اتباع نظام غذائي صحي والادوية الغربية لتخفيف المقابلة أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم والبروتين في البول، وتورم، وما إلى ذلك، هذه الأدوية الغربية غير قادرة على مساعدة المرضى FSGS قضاء على تلك المركبات المناعية ترسيب على الكلى ، وإصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى، مما يجعل غسيل الكلى ليكون شيئا ممكن.

الطريقة الوحيدة لمساعدة المرضى FSGS تجنب غسيل الكلى هي لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. في الوقت الحاضر، وتطبيق العلاجات الطب الصيني يجلب المرضى آمالا جديدة. وفقا لشروط محددة المرضى، علاجات الطب الصيني المقابلة سيتم اختيار، وينصح لك لمعرفة المزيد عن كيفية عملها للمساعدة في علاج FSGS بشكل صحيح من أشرطة الفيديو الخاصة بهم حية.

على الرغم من FSGS ليست سهلة لعلاج، لا يزال لديك الحق في العيش حياة طبيعية دون غسيل الكلى وزرع الكلى. نحن هنا مساعدتك في تحقيق هذا، لذلك لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان وجود أي أسئلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق