الأحد، 8 فبراير 2015

الكرياتينين 3 بعد زرع الكلى في ايغا إعتلال الكلى

وزرع الكلى يكون الخيار الاخير عندما تتطور حالة حتى نهاية مرحلة المرض الكلوي. ومع ذلك، بعض أنواع أمراض الكلى لها الانتكاسات عالية من معدل بعد زرع الكلى، بما في ذلك ايغا إعتلال الكلى. ثم كيف للمساعدة في تقليل الكرياتينين 3 بعد زرع الكلى للمرضى ايغا إعتلال الكلى؟

ظهور ارتفاع مستوى الكرياتينين يقول المرضى ان الكلية الجديدة تلف مرة أخرى، وقد فقدت أكثر من 50٪ من وظائف الكلى. إذا استمرت وظائف الكلى لتضيع، عندما تتطور الحالة إلى الفشل الكلوي مرة أخرى، المرضى الذين لديهم لبدء العلاج غسيل الكلى مرة أخرى أو تلقي زرع الكلى أخرى. لقد اجتمع العديد من هذه الحالات في العيادة. حتى المرضى يجب اختيار العلاج المناسب للتعامل مع الكرياتينين 3.

الكرياتينين 3 يروي المرضى ايغا إعتلال الكلى أن حالتهم تطور المرحلة 3 CKD مرة أخرى، وهو ما يعني انخفاض معتدل في وظيفة الكلى. لكنه لا يزال يمكن عكسها. الآن هو الوقت المناسب لإنقاذ الكلى الجديد.

نأمل المرضى ايغا إعتلال الكلى مع الكرياتينين 3 يجب أن يتعلم المزيد عن العلاجات الطب الصيني. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وتستخدم أنواع عديدة من الأدوية العشبية الصينية مثل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حمام العلاج، حمام القدم، والأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، والعلاج حقنة شرجية، والعلاج دائرة، وغيرها لمساعدة المرضى على إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى مع وظائف خاصة لمكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة المركبات المناعية من الجسم، وتوفير المواد الغذائية الكلى وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا الكامنة التالفة. كل من العلاجات الطب الصيني لديها تلقاء نفسها طريقة تشغيل وظيفة خاصة، وينصح لك للتعرف عليهم من أشرطة الفيديو حية.

مع استعادة وظيفة الكلى، والكرياتينين 3 تذهب بشكل طبيعي إلى المستويات العادية. أيضا الفشل الكلوي، وغسيل الكلى وزرع الكلى الثاني يمكن تجنبها بفعالية. هذه هي الطريقة لمساعدة المرضى ايغا إعتلال الكلى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين بعد زرع الكلى حفظ الكلى الجديد. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان وجود أي أسئلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق