الثلاثاء، 3 فبراير 2015

يمكنني تجنب الكلى خزعة في تشخيص FSGS

في معظم الحالات، خزعة هو العلاج مشتركة لFSGS التشخيص، ولكن، كما أنها واحدة الصدمة. قد يكون هذا هو السبب الرئيسي أن جميع المرضى الذين يريدون تجنب ذلك. هل هناك أي علاج لتجنب خزعة الكلى؟



FSGS هو نوع من أمراض الكلى التي تتعلق الجهاز المناعي وكمية كبيرة من المركبات المناعية التي أودعت في الكلى وأنسجة الجسم الخاص بك هي خائفة بسبب عدم والدم والأكسجين. من أجل تشخيص FSGS بدقة، وهناك حاجة خزعة الكلى لمعرفة ما إذا كانت الكبيبات بك معطوبة وكيف معطوبة الكبيبات من ذلك بكثير. هذا الاختبار يساعد الأطباء يصف بدقة، وبالتالي تحسين الدورة الدموية لوقف الأنسجة ندبة، ومنع تلف الكلى، وتجنب غسيل الكلى.

ومع ذلك، على الرغم من أنها دقيقة لتشخيص، فإنه يتسبب أيضا العديد من العيوب. وهي أيضا واحدة الصدمة. وبالإضافة إلى ذلك، المرضى الذين يعانون خزعة الكلى أيضا تجربة بعض العديد من المضاعفات، مثل العدوى، بيلة دموية، ورم دموي الكلى.

الاختبارات الخاصة في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يمكن أن يساعد المرضى على تجنب خزعة الكلى. الاختبارات الخاصة هي بروتين البول مكون اختبار، كلوي أنبوبي الظهارية خلية كشفها، البروتين الترشيح الكبيبي كشف مؤشر. هذه الاختبارات الخاصة هي آمنة ولها آثار سلبية أقل للمرضى. هذه الاختبارات الخاصة يمكن أن أقول المرضى أي نوع من أمراض الكلى هو، ما هو مستوى الكلى الضرر هو؟ وسوف يقدم خطة علاج محددة من قبل الخبراء الكلوي من المستشفى وفقا لتشخيص أمراض الكلى. وتطبيق العلاجات الطبيعية سيطبق على أساس هذه الخطة علاج.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية وعلاج خطة، يمكنك التحدث مع الطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني sjz-kidneyhospital@hotmail.com، يمكنك أيضا ترك رسالة على موقعنا. اختيار النهج الذي تفضله، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق