الأربعاء، 11 فبراير 2015

إلى متى الناس العيش مع FSGS

"كيف يعيش الناس مع FSGS فترة طويلة" يمكن أن تصبح مسألة يهتم عادة حوالي من قبل الناس. مقارنة مع أنواع أخرى من أمراض الكلى، FSGS ليس من السهل علاج في العيادة. ومع ذلك، فإن العلاج في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تجلب المرضى FSGS آمالا جديدة.



ومن الصعب القول متى لا يعيش الناس مع FSGS، وهذا هو لأنه لا يمكن أن تتأثر بعوامل كثيرة، مثل patients'age، ما إذا كانت هناك بعض المضاعفات الشديدة وكيف يتم التعامل مع المرضى وهلم جرا. هنا خبراء في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى سوف نتحدث عن كيفية التعامل مع FSGS بشكل صحيح، مما يساعد المرضى على العيش حياة طبيعية كما يفعل الآخرون.

أخذ الادوية الغربية بما فيها المنشطات والأدوية المثبطة للمناعة لعلاج FSGS ليس فقط بما فيه الكفاية، وإلا سوف هناك ليس لديهم الكثير من الحالات أخيرا تطوير الفشل الكلوي. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ومختلف العلاجات الصينية بما في ذلك حمام القدم، حمام العلاج، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، والعلاج حقنة شرجية، والعلاج دائرة، وما إلى ذلك يتم اختيار وتستخدم لعلاج FSGS مع سلسلة من مهام القضاء على تلك المناعة المجمعات إيداع في الكلى (لا توجد الادوية الغربية يمكن تحقيق ذلك)، وتحسين الدورة الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتقديم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي من تلف خلايا الكلى المتأصلة. في هذه الحالة، والفشل الكلوي وغيرها من المضاعفات يمكن تجنبها بفعالية، ثم الناس يمكن أن نتوقع حياة طبيعية.

لذلك، من الآن فصاعدا، يرجى تجاهل الإجابة على كيف تحيا الناس مع FSGS، ما يجب عليك فعله هو لعلاج المرض بشكل صحيح. وبصفة عامة، إذا كان الشرط الخاص بك هو في المرحلة 3 CKD (وهذا هو القول، ومستوى GFR الخاص بك هو في 30-59ml / دقيقة)، ثم FSGS الخاص بك لا يزال يمكن عكسها. إذا كان في مرحلة CKD 4 (وهذا هو القول، ينخفض مستوى GFR ل15-29ml / دقيقة)، ثم لديها 50٪ من إمكانية عكس حالتك مع تلك العلاجات. لديك سؤال؟ لا تتردد في استشارة الطبيب عبر الإنترنت أو ترك لنا رسالة أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق