الثلاثاء، 17 فبراير 2015

مايكرو الصينية Osmotherapy الطب: علاج بروتينية طبيعية لFSGS المرضى

هل أنت راض عن العلاج الحالية لبروتينية؟ بالنسبة للمرضى FSGS، إذا بروتينية لا يمكن السيطرة عليها ومعالجتها بشكل جيد، يجب أن تتأثر التكهن. هنا سوف نتحدث عن علاج جديد والطبيعية لبروتينية تسمى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy.

في معظم البلدان، مع ACEI، المجالس والأدوية المثبطة للمناعة هو العلاج شيوعا لمرضى FSGS للقضاء بروتينية. ولكن بعض الحالات لا تستجيب لهذه الأدوية بشكل جيد، مما يجعل حالة تتطور مع سرعة سريع نسبيا. وبشكل عام، ضمن 5- 10 سنوات، فإن حالة تتطور الفشل الكلوي التي تتطلب غسيل الكلى أو زرع الكلى في المستقبل القريب.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يساعد المرضى FSGS قضاء بروتينية من جذورها. ويستند هذا العلاج على الأدوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا. FSGS المرضى يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على السرير، ويتم وضع اثنين من أكياس مليئة الأدوية العشبية الصينية المصنعة تحت وسوف تستخدم أسفل الظهر من المرضى. جهاز التناضح للمساعدة على المواد الفعالة في الأدوية العشبية الصينية الحصول مباشرة على الكلى بعد تتخلل في الجلد. وبعد سلسلة من الوظائف الخاصة مثل مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية، وتحسين الدم الدورة الدموية، وإزالة المركبات المناعية إيداع في الكلى، وتقديم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي من خلايا الكلى التالفة الكامنة، تلف الكلى يمكن إصلاحه، كما يمكن تحسين وظائف الكلى. ومع استعادة وظيفة حاجز الميكانيكية ورسوم ظيفة الحاجز، سوف يكون بروتينية القضاء الطبيعي، أيضا الفشل الكلوي يمكن منعت بشكل فعال، وهذا هو بسبب الكلى المرضى الخاصة يتم حفظ.

في الوقت الحاضر، والمزيد والمزيد من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين في محاولة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، ونحن نأمل هل يمكن أن يكون واحدا منهم، وأكثر المرضى سوف تحصل على منافع من العلاجات الصينية. إذا كنت مهتما في هذا العلاج الطبيعي لبروتينية وتريد يزال لمعرفة المزيد، لا تتردد في الاتصال بنا، ونحن سعداء للمساعدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق