الأحد، 1 فبراير 2015

متى FSGS المرضى بحاجة الى غسيل الكلى وزرع الكلى

كمريض مع FSGS، هل يمكن أن يتساءل عند الحاجة لغسيل الكلى وزرع الكلى. هنا سوف نتحدث عن هذه المسألة، ونأمل أن تتمكن من معرفة شيء عن المحتوى التالي.

عموما، سوف تكون هناك حاجة لغسيل الكلى أو زرع الكلى عندما FSGS وأنواع أخرى من أمراض الكلى تطوير الفشل الكلوي. لكن، وكما واقع الأمر، عند الحاجة لغسيل الكلى يعتمد على الظروف المحددة المرضى. على سبيل المثال، وبعض الحالات لم تتطور الفشل الكلوي، ولكن المرضى الذين يواجهون مضاعفات خطيرة مثل ضيق في التنفس، وذمة رئوية، والغثيان الشديد والقيء، ومشاكل في القلب وهلم جرا، أو مستوى البوتاسيوم في المصل من هو أكثر من 7mmol / لتر، ثم نوصي المرضى FSGS لبدء غسيل الكلى عاجلة لتفادي ذلك أشد يحدث. لذلك، وفقا لالفحوصات المخبرية المرضى وأعراضهم محددة، سوف تساعد الأطباء تقرر عند الحاجة لغسيل الكلى.

يتحدث عن زرع الكلى، وهو يعتبر الخيار الاخير للمرضى مع نهاية مرحلة المرض الكلوي في العديد من البلدان. المرضى العديد من FSGS هم على غسيل الكلى الآن، في الوقت الذي تنتظر للحصول على فرصة لتلقي زرع الكلى. علينا أن نقول المرضى FSGS أن زرع الكلى قد لا تكون الخيار الأفضل لأن ذلك اضطراب الكلى لديها معدل الانتكاس عالية بعد العملية في العيادة، ويمكن أن يكون معدل الانتكاس 50٪. مرة واحدة تلف الكلى الجديد، والمرضى يجب أن تخضع لغسيل الكلى مرة أخرى وانتظر زرع آخر. لقد التقينا العديد من الحالات في العيادة.

لذلك نحن نأمل يمكن أن يعالج المرضى FSGS مع الطرق الصحيحة لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى. طالما أن تلف الكلى يمكن إصلاحه وظائف الكلى يمكن استردادها، وسوف يتحقق ذلك. يمكنك اختيار لمراسلتنا عبر البريد الإلكتروني لsjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك لنا رسالة أدناه لتخبرنا أكثر عن حالتك، ثم خبرائنا سوف نرسل لك خطة العلاج العامة لحالتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق