الأحد، 15 فبراير 2015

علاج جديد لPKD مع الكرياتينين 5.1

وقال "لدي PKD، ومستوى الكرياتينين بلدي 5.1mg / ديسيلتر. طبيبي وقد أوصى بالفعل لي العلاج غسيل الكلى. ولكن أود أن يحاول أي طرق لتجنب ذلك. هل يمكنك مساعدتي؟ "

"مستوى الكرياتينين الخاص بك هو المرتفع بالفعل الآن، والآن حالتك هي بالفعل في مرحلة 4 الكلى مرحلة الفشل، مما يعني أن المرحلة الثانية متقدمة من مرض في الكلى. إذا كان مستوى الكرياتينين يحتفظ زيادة، ومن المقرر بدء غسيل الكلى في وقت قريب. والكرياتينين قد تنمو ببطء في البداية، ولكن مع تطور الحالة، قد يكون بعض المرضى الذين لديهم زيادة حادة الكرياتينين وانخفاض في وظيفة الكلى. وفي الوقت نفسه، يكون ضغط الدم لديك لتكون تحت السيطرة، أو أنها سوف تؤدي إلى تفاقم حالة المرض. "

"في محاولة للحد من الكرياتينين 5.1 ليست هي الشيء الأكثر أهمية، ولكن تقلص الخراجات وتحسين وظائف الكلى أبعد من ذلك. ليس هناك شك في أن الكرياتينين 5.1 سوف يعود إلى مستويات طبيعية مع استعادة وظيفة الكلى، غسيل الكلى أيضا يمكن تجنبها بفعالية. المفتاح لعلاج PKD هو تقليص الخراجات، والسيطرة على النمو منها، وذلك لتخفيف الضغط الذي تسببه، وحماية خلايا الكلى بقي من التلف بسبب الخراجات توسيع. "

"في أيامنا هذه، يتم تطبيق الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy عادة في عيادة لعلاج PKD. كعلاج الطبيعية وفعالة لPKD، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أصبحت أكثر وأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم. كنت اقترح انقر علاج PKD الطبيعية لتقليص الخراجات: الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لمعرفة المزيد ".

"على الرغم من أنه لا يوجد علاج لPKD، وهذا لا يعني المرضى الذين لديهم لتجربة غسيل الكلى أو زرع الكلى في نهاية المطاف. من الآن فصاعدا، لتقليص الخراجات وتحسين وظائف الكلى مع الطب الجزئي الصيني Osmotherapy. لديك سؤال؟ لا تتردد في الاتصال بنا، ونحن سعداء لنقدم لكم مزيد من المساعدة ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق