الاثنين، 2 فبراير 2015

العلاجات المقبولة للالكرياتينين 8.5 في الفشل الكلوي

الفشل الكلوي هو الفقدان التدريجي من وظيفة الكلى، مع انخفاض وظائف الكلى، وكثير من السموم والكثير من السوائل يجري الاحتفاظ بها في الكلى، مما تسبب في ارتفاع مستوى الكرياتينين. ما هي العلاجات مقبولة للمرضى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في الفشل الكلوي؟

أولا وقبل كل شيء، غسيل الكلى هو علاج المشتركة الذي يستخدم للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. غسيل الكلى يستغرق سوى آثار لمسح خارج منتجات النفايات والتخفيف من الأعراض الاعتيادية. ومع ذلك، في الوقت نفسه، سوف مرضى غسيل الكلى على المدى الطويل إلى تفاقم حالة المرض على محمل الجد. باستثناء الآثار السلبية، فإنه يتسبب المرضى يعانون من ضعف المناعة، وخفض كمية البول. وعندما يبدأ المرضى لغسيل الكلى، فإنه لا يمكن التخلص من غسيل الكلى لبقية حياتهم دون العلاج المناسب.

وبعد ذلك، المرضى قد يخضع لغسيل الكلى في انتظار الكلى المانحة. فمن الصعب أن يكون لها الكلى المانحة، لأنه من المهم للدم والأنسجة لتتناسب بشكل وثيق لك المتبرع. سوف المباريات تساعدك على محاربة جهاز المناعة الخاص بك، والرفض، وبسبب هذا، قد يكون المرضى على قائمة الانتظار لفترة طويلة جدا. الكلى المتبرع بها يمكن أن تفعل الأعمال التي تفعل الكلى الصحية. كنت بحاجة لدفع الانتباه إلى أن الكلى المانحة ليس علاجا لمرض الكلى الخاصة بك، وهناك دائما فرصة أن الكلى المانحة لا تطابق أنسجة الجسم الخاص بك.

بسبب التأثيرات الطبيعية والآمنة، المزيد والمزيد من الناس يختارون الطب الصيني التقليدي في التعامل مع أمراض الكلى الخاصة بهم. وبالإضافة إلى ذلك، وابتكر العديد من العلاجات الطبيعية وفقا لتطبيق الطب الصيني التقليدي. العلاجات الطبيعية هي الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب، الدوائية حمام، حمام القدم. العلاجات الطبيعية تقلل ارتفاع مستوى الكرياتينين من خلال تحسين وظائف الكلى. ما هو أكثر من ذلك، سيتم وضع خطة علاج محددة وفقا لتطبيقات الطب الصيني التقليدي وحالة فردية.

الآن إذا كنت مهتما في العلاج لدينا للحد من الكرياتينين 8.5 في الفشل الكلوي، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى 
sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق