الأحد، 1 فبراير 2015

علاجات مختلفة لمرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD)

PKD (مرض تكيس الكلى) هو نوع واحد من الأمراض الوراثية، وليس هناك علاج لذلك. ومع ذلك، فإنه لا يعني مرضى PKD لا يمكن أن نتوقع حياة طبيعية. ونحن هنا سوف أعرض لكم بعض معاملة مختلفة لمرض الكلى المتعدد الكيسات.

كيس الضغط unroofing

هذه العملية يمكن أن يكون تكيس علاج أمراض الكلى شيوعا في العيادة. ويمكن أن تساعد في تحقيق مهام تخفيف يتسلطون لحمة الكلوي، وحماية وظائف الكلى المتبقية التلف، وتحسين حالة الإقفاري بنقص التأكسج الكلى، وتباطؤ تطور الحالة. ولكن، إلى درجة معينة، بعد إزالة الأكياس الكبيرة، ونمت تلك الصغيرة منها مع سرعة سريع نسبيا بسبب انخفاض في الضغط.

ما هو أكثر من ذلك، إذا PKD الخاص يتطور المرحلة 5 الفشل الكلوي، والمعروف أيضا نهاية مرحلة المرض الكلوي، ثم سوف تصبح هذه العملية لا معنى لها، بدلا من ذلك، يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الحالة.


وهو تكيس العلاج أمراض الكلى شائعة جدا في الصين، ولكن يستفيد المزيد والمزيد من المرضى الأجانب. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطور جديد من الأدوية العشبية الصينية. واقترح لك لمعرفة المزيد عن علاج PKD الطبيعية في الصين: الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy.

ما هو أكثر من ذلك، فإن هذا العلاج الخارجي تتعاون مع غيرها من العلاجات الطب الصيني مثل حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج دائرة، الادوية العشبية الصينية عن طريق الفم، وغيرها لإزالة السموم من الجسم واستعادة وظيفة الكلى تدريجيا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني لsjz-kidneyhospital@hotmail.com ليقول لنا أكثر عن حالتك، ونحن سعداء لنرسل لك من التفاصيل حول كيفية التعامل مع خطوة PKD الخاص بك خطوة.

وبطبيعة الحال، إذا كان لديك الأعراض والمضاعفات مثل ارتفاع ضغط الدم، والدم في البول، حصوات الكلى، والتهابات وهلم جرا، ثم سيتم استخدام المخدرات المقابلة. لمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات، أهم الأشياء التي هي لتقليص الخراجات وحماية وظائف الكلى. هل تعتقد ذلك؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق