الأربعاء، 4 فبراير 2015

كيفية خفض الكرياتينين 3.4 في إعتلال الكلى السكري

إذا كنا نريد لإيجاد أفضل طريقة لخفض الكرياتينين 3.4 في إعتلال الكلى السكري، نحن بحاجة إلى معرفة ما هي أسباب ذلك أولا. كمريض مع مرض السكري وأمراض الكلى، وإذا كنت تعاني من مستويات الكرياتينين مماثلة، فإننا نعتقد المعلومات التالية يمكن أن تستفيد لك.

إعتلال الكلى السكري هو واحد من المضاعفات الشائعة لمرض السكري، وهو ما يعني المرضى الذين يعانون من مرض السكري وأيضا تلف الكلى. مع فقدان في وظائف الكلى، تظهر أعراض مختلفة بما في ذلك مستويات الكرياتينين عالية. الكرياتينين 3.4 يمكن أن أقول المرضى أن الشرط قد وضعت بالفعل في المرحلة 3 مرض مزمن في الكلى، وهو ما يعني انخفاض معتدل في وظيفة الكلى.

في العيادة، اتباع نظام غذائي صحي والأدوية الغربية المقابلة تستخدم عادة للمساعدة في السيطرة على مستويات الكرياتينين. لابد من القول أن تلك الأساليب هي ضرورية حقا، ولكن ليس بما فيه الكفاية، وإلا هناك لن يكون لها هذا العدد الكبير من حالات اعتلال الكلية السكري الخضوع أخيرا العلاج غسيل الكلى، والتي هي بسبب النظام الغذائي والأدوية الغربية لا يمكن أن تساعد في إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى.

غسيل الكلى يمكن أن يكون العلاج للحد من الكرياتينين 3.4 مؤقتا، فإن مستوى تزال تزيد مع الاستمرار في فقدان وظائف الكلى. من إخراج البول انخفضت، ويمكن ان اقول غسيل الكلى غير قادر على وقف وظائف الكلى خاسرة. ما هو أكثر من ذلك، المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري عادة ما تبدأ غسيل الكلى في وقت سابق من هؤلاء المرضى مع أنواع أخرى من أمراض الكلى. بشكل عام، ينصح مرضى إعتلال الكلى السكري غسيل الكلى عندما تزيد مستويات الكرياتينين إلى 6mg / ديسيلتر.

وبصفة عامة، فإنه من السابق قليلا لمرضى إعتلال الكلى السكري مع الكرياتينين 3.4 لبدء العلاج غسيل الكلى، وأيضا هو حقيقة أن أي واحد الكلى المريض مرض يريد لأنها تجربة.

أفضل طريقة لخفض الكرياتينين 3.4 هو للمساعدة في استعادة وظائف الكلى، والتي يمكن أيضا تجنب فعال العلاج غسيل الكلى. هل أنت مهتم في علاجات الطب الصيني؟ إذا كان الجواب نعم، ورحب في البريد الالكتروني لsjz-kidneyhospital@hotmail.com ليقول لنا أكثر عن حالتك، سوف خبرائنا نرسل لك تفاصيل حول كيفية علاجات الطب الصيني علاج حالة فريدة من نوعها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق