الجمعة، 13 فبراير 2015

يمكن أن المرحلة 3 CKD المرضى شرب الشاي لافندر

هل تحب شرب الشاي الخزامى؟ وسوف تجد أن هناك الكثير من القيود على النظام الغذائي الخاص بك إذا تم تشخيص أمراض الكلى. ومع ذلك، يمكن تنظيم 3 مرضى CKD شرب الشاي الخزامى؟



وبصفة عامة، ويسمح للمرضى الذين يعانون من المرحلة 3 CKD لشرب الشاي الخزامى، وهو لأنه يمكن جمع الناس بعض الفوائد.

-One الاستخدام التقليدي المشترك للشاي الخزامى هو لتخفيف مشكلة في الجهاز الهضمي، بما في ذلك المعدة العصبي وعسر الهضم.

-Inducing الاسترخاء هو الاستخدام التقليدي آخر من الشاي الخزامى، وذلك أساسا بسبب رائحة مهدئة. ويمكن أن يساعد مع القلق، والأرق، والإجهاد والاكتئاب.

-Lavender الشاي يمكن أن تعزز نظام المناعة لمنع العدوى.

فإنه يمكن أيضا تحسين الدورة الدموية ومنع ارتفاع ضغط الدم.

-اخرى التقليدية الشاي المغذيات الخزامى قد تشمل علاج الصداع النصفي، وفقدان الشهية، وآلام الأسنان، حب الشباب، والغثيان، والتقيؤ والسرطان.

ولكن هذا لا يعني يسمح كل مرحلة 3 CKD المريض على شرب الشاي الخزامى. انها ليست سوى آمن نسبيا. إذا كنت تأخذ الباربيتورات للتعامل مع الأرق الخاص بك، ثم كان من الافضل الا يشربه. أيضا، إذا كان لديك أي نوع من الحساسية رد فعل، مثل الطفح الجلدي أو الحلق الإغلاق، التوقف عن استخدام الشاي الخزامى. ما هو أكثر من ذلك، يجب على الناس الانتباه إلى كمية من الشاي الخزامى يشربون، فإنه يعتمد على أعراض محددة المرضى وكم وظيفة الكلى ويترك. إذا كنت لا يزال لديك أي أسئلة حول المرحلة 3 كد النظام الغذائي، والذهاب واستشارة الطبيب عبر الإنترنت.

المرحلة 3 كد يعني الحد المعتدل في وظائف الكلى، ولكن لا يزال يمكن عكسها. ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أن معظم الحالات يتم تأخير، وأخيرا تطوير الفشل الكلوي. وهكذا، واختيار العلاج المناسب هو أهم شيء، يجب أن نعرف أنه لا يكفي لعلاج بك المرحلة 3 CKD مع الادوية الغربية والنظام الغذائي فقط. هل أنت مهتم في مرحلة أخرى 3 العلاج CKD مساعدة عكس حالة؟ ونحن هنا نقدم لك 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق