الأربعاء، 11 فبراير 2015

تورم الصور في FSGS: السبب والعلاج

الأعراض العيادة الأولى من FSGS تتشابه مع المتلازمة الكلوية، والتي تبين عن الكثير من بروتين البول، وذمة خطيرة وهلم جرا. خاصة بالنسبة للصور تورم، فإنه لا تؤثر فقط على الحالة المادية للمرضى، ولكن أيضا أن يسبب صدمة نفسية. آلام شديدة تحث المرضى للبحث سبب المشكلة والعلاج إلى الأمام.



سبب تورم الصور في FSGS:

الاستجابات المناعية جدا في الكلى يمكن أن تسبب الضرر لخلايا الكلى الفطرية. عندما يصاب الكبيبة، مع وظيفة الحاجز والترشيح في الانخفاض، سيتم الافراج عن البروتين من الجسم. ومع ذلك، والبروتين وتأمين وظيفة المياه، مع تسريب البروتين، وسيتم تخلل المياه إلى أماكن الأنسجة. وعلاوة على ذلك، والكلى بجروح تفشل في تفرز الماء الزائد من الجسم على نحو فعال، مما يؤدي إلى احتباس الماء في الجسم البشري. في هذا الوقت، فإن المرضى الذين يعانون من FSGS تورم الصور.

علاج تورم الصور في FSGS:

العلاج الأكثر شيوعا لFSGS مع الصور تورم هو استخدام الهرمونات ومدر للبول لمنع تسرب البروتين وتساعد على إفراز البول أكثر. ولكن من دون وقف تلف الكلى وترميم الخلايا المصابة، والمرضى الذين يعانون من شأنه أن الصور ويلينغ مرة أخرى مع بعض الأنشطة غير سليمة. المرضى FSGS الذين يرغبون في التخلص من أعراض من الحاجة الجذر علاج أمراض الكلى في نفس الوقت.

يمكن أن المواد الفعالة في الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تنفق الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية لإزالة جلطات الدم، وتنظيف السموم في الجسم ودعم التغذية للجسم البشري، تحويل أعراض FSGS، وعرقلة فائقة الردود طرق المناعة وتحسين وظائف الكلى في نفس الوقت. فقط عندما يتم استعادة النظام الكلى، والبول البروتين يمكن وقفها والماء يمكن استقلاب طبيعي، لذلك الصور ويلينغ يمكن علاجه.

الآن إذا كنت تريد أن تعرف من المعلومات حول السبب والعلاج لتورم الصور في FSGS أو غيرها، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى 
sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق