الأربعاء، 4 فبراير 2015

طبيعي PKD علاج لتصغير حجم الخراجات وحماية وظائف الكلى في الصين

PKD يؤدي إلى تراجع وظائف الكلى، والسبب هو أن هذه الخراجات الموسع تضغط الشعيرات الدموية، مما يجعل الدورة الدموية على نحو سلس صعبة للغاية. خلايا الكلى لا يمكن الحصول على ما يكفي من الأوكسجين والمواد المغذية، لذلك هذه الخلايا تحصل على تضررت. من أجل التعامل مع هذه المشكلة، فإن الخبراء تعتمد الوصفات التي لها تأثير "تعزيز الدورة الدموية والمهينة ركود الدم" لاستعادة الدورة الدموية على نحو سلس داخل الكلى. هذا هو حماية لتبقى وظائف الكلى.

ومن تلك الخراجات المتزايد على الكلى التي تسبب تلف الكلى. هذه الأكياس تحتوي على المياه (البول الأساسي مرشح للخروج من الكبيبة)، وتقريبا جميع الخراجات تبدأ من عيب في النبيبات الكلوية. يتم تغطية الأنابيب الكلوية بواسطة ناقل الشرايين. ونود أن اعتماد الوصفات التي يمكن أن تخفف من جدار الكيسي. هذه الخراجات هي الشرايين فرنت المجاورة، لذا فإن السائل الكيسي الترشيح في الشرايين ناقل ومن ثم يتم أخذ السائل خارج. ان الكيس تصبح لينة وحجم تصبح أصغر. كما سيتم تخفيف المقابلة، والضغط الكيسي للأنسجة الكلى واضح. بهذه الطريقة، يمكن لبعض الخلايا التالفة أيضا الحصول على فرصة جيدة للحصول على ستتحسن إصلاح الذات وظيفة الكلى بشكل طبيعي.

في علاج PKD، ونحن أساسا اعتماد اثنين من العلاجات، واحد يطبق خارجيا ويتم أخذ بعضهم البعض عن طريق الفم. بشكل عام، نحن بحاجة المريض البقاء هنا في الصين لمدة 2-3 أسابيع. خلال هذه الفترة من الزمن، من شأنه أن فريق الخبراء بإجراء تحليل دقيق على حالة الكلى الخاصة بك وسيتم أيضا تعديل الوصفات الطبية لتكون مناسبة الحد الأقصى لحالة محددة. بعد هذا العلاج المكثف المرحلة الأولى، سوف تكون هناك حاجة إلى 2-3 أشهر ترسيخ العلاجات. ويمكن إجراء العلاجات توحيد في المنزل. مسار العلاج كله (بما في ذلك فترة من العلاج في المستشفيات هنا في الصين) حوالي 3 أشهر.

هل أنت مهتم في هذا العلاج PKD؟ ويمكنك أن تأتي إلى الصين لهذا العلاج؟ ورحب بكم في الاتصال بنا لمعرفة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق