الجمعة، 6 فبراير 2015

يمكن للمرضى مع PKD القيام بتمارين

يمكن أن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) لا تمارس؟ هذا هو السؤال الذي سئل من قبل الغالبية العظمى من المرضى الذين يعانون من PKD. يركز هذا المقال أساسا على شرح هذه المشكلة.



ونحن نعلم جميعا أن PKD هو نوع من المرض، الذي يتميز مع ترسب العديد من الخراجات الكلى في الكلى. من أجل منع حالة أكثر خطورة، وممارسة التمارين الرياضية المناسبة والمنتظمة أمر بالغ الأهمية للمرضى للحفاظ على. نظرا لحالة المرض المرضى تختلف من واحد إلى آخر، قبل القيام ببعض التمارين، وينبغي أن المرضى استشارة الطبيب.

بعض التمارين المعتدلة التي الركض، المشي، السباحة، اليوغا هي مناسبة للمرضى الذين لا تقديم مضاعفات خطيرة مثل ارتفاع ضغط الدم. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد المرضى على تخفيف ارتفاع ضغط الدم وتعزيز الحصانة، وذلك لمحاربة الالتهابات المختلفة.

لمرضى PKD لديهم أعراض حادة، مثل آلام أسفل الظهر، لا يسمح لهم أن تفعل ممارسة لممارسة تجعل المرضى لديهم الشعور بضيق التنفس والقيء. هذا تدهور حالة المرض. لذلك يقترح الأطباء زيارتها المرضى أفضل البقاء في المنزل ولها بقية في المنزل.

ومع ذلك، إذا كان المرضى PKD لديهم أعراض شديدة، لا ينبغي القيام بتمارين. لماذا؟ بعد ممارسة الرياضة، قد يشعرون بضيق في التنفس والقيء، والاغماء حتى تسريع الشرط. حتى الطبيب سوف ينصحك مرضى PKD أن يكون لها راحة جيدة في المنزل. ما هو أكثر من ذلك، أن تمارس التمارين الرياضية يجعل ارتفاع مستوى الكرياتينين، مما يزيد عبئا كبيرا على الكلى.

يجب متحالفة والعلاج المنتظم لمرضى PKD بجانب اتباع أسلوب حياة صحي. هنا، ويوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج الطبيعي دعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. ويهدف هذا العلاج الطبيعي في تحسين وظائف الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية، إنفاق الدورة الدموية، وتخفيف حدة نقص الأكسجين ونقص التروية. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق