الأحد، 8 فبراير 2015

علاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات مع الكرياتينين 5.4

ونتيجة لمرض وراثي، مرض تكيس الكلى (PKD) لا يمكن الشفاء من أي علاج. ظهور ارتفاع مستوى الكرياتينين يروي المرضى الذين يعانون من PKD أن الشرط أصبح شديد، وقد فقدت أكثر من 50٪ من وظائف الكلى. في هذا الوقت، يبدو على العلاج المناسب أن يكون ذلك أهمية. ثم ما العلاج يمكن علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات مع الكرياتينين 5.4 بشكل جيد؟

الكرياتينين 5.4 يروي المرضى أن الشرط قد وضعت بالفعل مرحلة 4 مرض مزمن في الكلى، مما يعني أن مستوى GFR قد انخفض إلى 15-29ml / دقيقة. في معظم البلدان، عندما تتطور الحالة إلى هذه المرحلة الثانية متقدمة من مرض الكلى، وسوف تكون هناك حاجة إلى غسيل الكلى أو زرع الكلى في المستقبل القريب. ومع ذلك، فإنه هو حقيقة أن أي واحد الكلى المريض مرض يريد لتجربة غسيل الكلى أو زرع الكلى.

لكن في بعض الأحيان العلاج غسيل الكلى عاجلة يبدو أن لزم الأمر. إذا كان المرضى PKD مع الكرياتينين 5.4 يعانون من بعض أعراض واضحة مثل الغثيان الشديد والقيء، وضيق في التنفس، أو مستوى البوتاسيوم في المصل بهم وأيضا أعلى بكثير من المعدل الطبيعي، ثم يجب أن تبدأ غسيل الكلى عاجلة للمساعدة في تخفيف تلك الأعراض الواضحة لتجنب المزيد من العواقب التي تظهر.

بالإضافة إلى العلاج غسيل الكلى، ويمكن أن العلاجات الطب الصيني أيضا أن تكون واحدة من العلاجات PKD. وهي تستخدم في العيادة لمساعدة المرضى PKD الخراجات يتقلص بشكل طبيعي وتحسين وظائف الكلى مع سلسلة من المهام الخاصة التي الادوية الغربية غير قادرة على تحقيقه. في هذه الحالة، مع زيادة في وظائف الكلى، والكرياتينين 5.4 العودة إلى المستوى الطبيعي بشكل طبيعي. أيضا، سيتم تجنب غسيل الكلى على نحو فعال إذا كان المرضى ليسوا على غسيل الكلى حتى الان. ورحب منك النقر علاج PKD الطبيعية لتقليص الخراجات وحماية وظائف الكلى في الصين لمعرفة المزيد. إذا كان وجود أي أسئلة، لا تتردد في اسمحوا لنا أن نعرف، ونحن دائما هنا لمساعدتك، فأنت لست وحدك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق