الأحد، 15 فبراير 2015

لماذا سوف FSGS السبب ارتفاع ضغط الدم

ويشكو المرضى من العديد من FSGS الدوخة، والصداع، وأية أعراض أخرى والتي عادة ترتبط مع ارتفاع ضغط الدم. ثم لماذا FSGS المرضى يعانون من ارتفاع ضغط الدم؟

من ناحية، والسبب الجذري للFSGS هو نقص التروية نقص الأكسجة الكلى التي يمكن أن تؤدي إلى استجابات جدا المناعية في الكلى مع النفايات أو الغزاة في الدم. من ناحية أخرى، يمكن للFSGS تفاقم حالة الكلى نقص التروية نقص الأكسجة. في هذا الوقت، دون ما يكفي من الدم والأوكسجين، سوف يفرز هذا الرينين، التي من شأنها أن إطلاق نظام للأنجيوتنسين، وتضييق الأوعية الدموية. حتى المرضى ستعاني من ارتفاع ضغط الدم.

ارتفاع ضغط الدم هو المضاعفات الخطيرة من FSGS، وأنها يمكن أن تتراكم عملية تليف الكلى. السيطرة على تطوير ارتفاع ضغط الدم تلعب مهم في تأخير تطور المرض. باستثناء بعض الأدوية الخافض للضغط، نود أن نوصي المرضى العلاج الفعال، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، لعكس وظيفة الكلى، بحيث يمكن للمرضى تغيير حالة ضغط الدم من الجذر.

المواد الفعالة في الدواء لها وظائف من إنفاق الأوعية الدموية، بحيث يمكن تحويلها إلى ارتفاع ضغط الدم. المواد الفعالة أيضا يمكن أن تعزز الدورة الدموية لإزالة جلطات الدم، والتي تعود بالنفع على الدولة الكلى نقص التروية نقص الأكسجين، ومنع ارتفاع ضغط الدم والفشل الكلوي الطرق. بالإضافة إلى ذلك، المواد الفعالة في الدواء أيضا يمكن تنظيف السموم في الدم، والتأكد من الدورة الدموية على نحو سلس وصحية، وبالتالي فإن الشرط نقص التروية نقص الأكسجة أيضا يمكن انخفض. مع زيادة نضح الدم النقي والمتراكمة سرعة تدفق الدم، والفشل الكلوي يمكن وقفها وGFR أيضا يمكن تحسينها، لذلك يمكن أيضا أن تعالج هذه المضاعفات الأخرى من FSGS.

الآن إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول سبب وعلاج FSGS مع ارتفاع ضغط الدم. يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى 
sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق