الأحد، 8 فبراير 2015

علاج FSGS مع ارتفاع الكرياتينين وبروتينية

بروتينية يمكن أن يكون أحد أعراض شائعة جدا من FSGS، وظهور ارتفاع مستوى الكرياتينين يقول المرضى FSGS أن أكثر من 50٪ من وظائف الكلى قد ضاعت، حتى أنه قد يكون هناك أي أعراض واضحة أخرى. ثم ما هو علاج FSGS مع ارتفاع الكرياتينين وبروتينية؟

أولا، دعونا نرى كيف FSGS مع ارتفاع الكرياتينين ويتم التعامل بروتينية في معظم البلدان. يتم التعامل بروتينية مع اتباع نظام غذائي منخفض البروتين وبعض الادوية الغربية مثل المنشطات والأدوية المثبطة للمناعة. سيتم التعامل مع ارتفاع مستوى الكرياتينين مع اتباع نظام غذائي صحي والأدوية الغربية مثل أقراص الفحم الطبية وKetosteril. يمكن لهذه التدابير أن تكون مفيدة إلى حد ما، ولكن لا يكفي لعلاج هذا المرض من جذوره، وإلا سوف هناك ليس لديهم الكثير من الحالات أخيرا تطوير الفشل الكلوي التي تتطلب غسيل الكلى أو زرع الكلى في المستقبل القريب. العلاج الفعال لFSGS مع ارتفاع الكرياتينين وproteinurie تعني واحد والتي يعامل FSGS بشكل صحيح، ولها القدرة على مساعدة المرضى يعيشون حياة طبيعية دون غسيل الكلى وزرع الكلى.

FSGS ينتمي إلى المناعة الذاتية المرض مع ترسب IgM و C3 في منطقة مسراق الكبيبة. يجب أن يكون العلاج قادرا على إزالة تلك مجمع المناعي في الكليتين ومن ثم إصلاح تلف الكلى. ما نوصي به هو علاجات الطب الصيني. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن تنشيط الدورة الدموية وإزالة ركود الدم وبالتالي زيادة تدفق الدم في الكليتين. فإن مادة خاصة في الادوية العشبية الصينية يتحد مع مجمع المناعي واخراجه من الجسم عن طريق الدورة الدموية. سوف نرى مرضى مثل الندف الأشياء تصريفها في البول بعد 7 أيام من العلاج. ما هو أكثر، وغيرها من العلاجات الطب الصيني مثل الأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، حمام القدم، سيتم استخدام حمام العلاج للتعافي تدريجيا وظائف الكلى وتعزيز الحصانة، والتي سوف تساعد أيضا في منع الانتكاسات من الشرط.

هل أنت مهتم في هذا العلاج لFSGS مع ارتفاع مستوى الكرياتينين وبروتينية؟ إذا كنت لا تزال تريد أن تعرف أكثر أو لديك أي أسئلة أخرى، نتذكر أننا سعداء للمساعدة، لذا لا تتردد في الاتصال بنا مع الطريق بما في ذلك البريد الإلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق