السبت، 31 يناير 2015

كيفية تحسين المرحلة 5 الكلى المتوقع الفشل الحياة

فإلى متى يمكن أن المرضى الذين يعانون من المرحلة 5 الفشل الكلوي تعيش؟ عندما تتطور الحالة إلى هذه المرحلة الأخيرة من مرض مزمن في الكلى، والمرضى وعادة ما يتساءل المرحلة 5 الكلى الحياة الفشل المتوقع.



ومع ذلك، ليس هناك إجابة محددة لمرحلة 5 الكلى الحياة الفشل المتوقع، والتي من السهل بالنسبة لنا أن نفهم. وذلك لأن الجواب يمكن أن تتأثر بعوامل كثيرة.

ما هي العوامل التي يمكن أن تؤثر على المرحلة 5 الكلى الحياة الفشل المتوقع

عمر -Patients "

-سواء هناك بعض المضاعفات واضحة. بصفة عامة، ومضاعفات مختلفة تصاحب مرحلة 5 الفشل الكلوي، مثل مشاكل في القلب ومشاكل في الرئة. سوف أمراض الكلى في حد ذاته لا يسبب الوفاة مباشرة، ولكن مضاعفاتها يمكن.

العلاج وماذا سوف تختار. سوف غسيل الكلى أو زرع الكلى يكون الخيار الشائع للمرضى المرحلة 5 الفشل الكلوي. مقارنة مع غسيل الكلى، ويمكن لعملية زرع الكلى ناجح يساعد المرضى على العيش لفترة أطول. ولكنه ليس بالأمر السهل للحصول على زرع الكلى لبعض المرضى، بالإضافة أن تنتظر المانحة قد يستغرق سنوات، وبعض أنواع أمراض الكلى يكون ارتفاع معدل الانتكاس بعد زرع الكلى.

كيفية تحسين المرحلة 5 الكلى الحياة الفشل المتوقع

وإن لم يكن هناك إجابة محددة، والمرحلة 5 الفشل الكلوي العمر المتوقع لا يزال من الممكن تحسينها من خلال العلاجات الفعالة. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والعلاجات الطب الصيني بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حمام العلاج، حمام القدم، والأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، والعلاج دائرة، والعلاج حقنة شرجية تستخدم عادة لعلاج أمراض الكلى. وببساطة، عند علاج أمراض الكلى، هم أساسا تحقيق مهام إزالة السموم من الجسم لتنظيف الدم. إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. ما دام لديك الفشل الكلوي المرحلة 5 يمكن علاجها بشكل صحيح، يمكن للمرضى ما زالوا يتوقعون حياة طبيعية.

لا يهمني العمر المتوقع للمرحلة 5 الفشل الكلوي. لعلاج حالتك هو أهم شيء بشكل صحيح. أي أسئلة؟ لا تتردد في الاتصال بنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق