الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015

الأعراض الشائعة لارتفاع مستوى الكرياتينين


الكرياتينين هو الفضلات الكيميائية من التمثيل الغذائي في العضلات التي يتم إزالتها من الجسم عن طريق الكلى. يستخدم مستوى الكرياتينين للتأكد من مدى وظيفة الكلى الخاصة بك تعمل. معظم المرضى الذين يرغبون في معرفة المزيد من التفاصيل حول أعراض ارتفاع مستوى الكرياتينين. إذا كنت يحدث أن يكون هذا الشك، يرجى قراءة.

فقر الدم والتعب

في عام، والوظيفة الرئيسية للكلى هو لإزالة من المواد السامة وكذلك منتجات النفايات. عندما يتعرضون للهجوم الكلى لأسباب مختلفة، والكثير من المواد السامة تودع في الجسم. وتراكم المواد السامة ومنتجات النفايات سوف يؤثر على وظائف الكلى الطبيعية على محمل الجد. هرمون يسمى الإريثروبويتين لجعل عظام ضيقة لإنتاج خلايا الدم الحمراء. عندما لا يتم إنتاجها خلايا الدم الحمراء بما فيه الكفاية وتسليمها إلى الأجهزة الهامة، مثل الدماغ والكلى، هم أكثر احتمالا للتعرض لفقر الدم والتعب المرضى.

حكة في الجلد

عند الكثير من المواد السامة كما متناول السوائل الزائدة إلى مستوى معين، وسوف ندخل كل نظام الجسم مع تدفق الدم، بما في ذلك نظام الجلد. والمهمة الرئيسية للكلى مسؤولة للحفاظ على مستوى المنحل بالكهرباء، وعندما تتأثر وظائف الكلى من ترسب منتجات النفايات والسوائل الزائدة، ومستوى الكالسيوم منخفض ومستوى الفوسفور عالية يحدث بسهولة. مستوى عال الفوسفور هو مساهم آخر لحكة الجلد.

صداع الراس

عندما يحدث فقر الدم، والمرضى الذين هم عرضة للمعاناة من الصداع. وبالإضافة إلى ذلك، والكلى يمكن أن تستخدم أيضا للحفاظ على ضغط الدم في المعدل الطبيعي. عندما يتم تشخيص المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، هم أكثر عرضة للمعاناة من الصداع المرضى.

استفراغ و غثيان

وظائف الكلى تقليل لا يمكن إزالة من المواد السامة، والتي اليوريا سوف ندخل نظام الأمعاء. ومن ثم، فإن اليوريا تقسيمها إلى الأمونيا التي كتبها اليورياز. والأمونيا تحفز الجهاز الجهاز الهضمي، ونتيجة لذلك، والمرضى الذين هم عرضة لتجربة الغثيان والقيء.

ضغط دم مرتفع

تقريبا من المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم بسبب تلف الكلى. من المهم للمرضى لاستشارة الطبيب للحفاظ على ضغط الدم تحت السيطرة.

إذا كان لديك أعراض المذكورة أعلاه، تحتاج إلى السعي الطبيب في أقرب وقت ممكن لإبطاء تلف الكلى.

يمكنك أيضا إرسال حالة مرضك إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com~~V أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق