الاثنين، 28 ديسمبر 2015

هو غسيل الكلى مفيدة لفقر الدم


ما يقرب من جميع المرضى الذين يعانون أمراض الكلى سوف تشهد فقر الدم، وفقر الدم يحدث في المرحلة المبكرة من الفشل الكلوي. وسوف تزداد سوءا مع وظيفة الكلى في التناقص. مرضى فقر الدم سبب لديهم شعور التعب والضعف، مما أدى إلى الناس أن يعيشوا سوء نوعية الحياة. هذا هو السبب في أن جميع المرضى الذين يعانون أمراض الكلى يريدون أن تسعى للحصول على علاج لإدارة فقر الدم. ومع ذلك، هو غسيل الكلى مفيدة لإدارة فقر الدم؟

غسيل الكلى هو الإجراء الذي يزيل من المواد السامة وكذلك منتجات النفايات من الجسم عن طريق تصفية الدم. وسيتم تخفيف بعض أعراض الفشل الكلوي كما يتم التخلص من المواد السامة من الجسم. ولكن عند بدء تشغيل غسيل الكلى، وبعض بعض المضاعفات والآثار الجانبية تأتي دائما عبر مع غسيل الكلى. فقر الدم هو الأكثر شيوعا لأن غسيل الكلى مجرد الكلى الاصطناعية، ويمكن أن لا تعمل كما تفعل الكلى. غسيل الكلى لا يمكن علاج فقر الدم بشكل أساسي، على العكس من ذلك، فإنه أسوأ من فقر الدم.

إذا كان المرضى يرغبون في تخفيف فقر الدم بشكل جذري، لديك للتعامل معها من أسباب فقر الدم. ولذلك، يحتاج المرضى إلى السعي لعلاج الذي يهدف إلى تحسين وظائف الكلى وجعل الكلى تفرز إرثروبويتين بشكل طبيعي.

العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تسهم في تحسين وظائف الكلى. ويستند "أربعة زائد سبعة" العلاج على الطب الصيني التقليدي. هذا العلاج هو مزيج من الطب الصيني عن طريق الفم والتطبيق الخارجي. الخبراء الكلوي هنا سيجعل مصنع علاج محدد لهذا العلاج الطبيعي وكذلك كنت تملك حالة المرض. أي تفاصيل حول هذا العلاج الطبيعي وخطة علاج، يرجى ارسال البريد الالكتروني to sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

يعمل هذا العلاج الطبيعي أن تنفق الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتوفير كمية كافية من الدم والأكسجين إلى الكلى، وهو أمر مفيد لمساعدة الخلايا التالفة للحصول على إصلاحه. يمكن أن تنتج خلايا الدم الحمراء مع استعادة وظيفة الكلى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق