الخميس، 24 ديسمبر 2015

سبعة أعراض أعلى من مرض الكلى المتعدد الكيسات


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب وراثي لطفاء في الكلى، الذي يتميز مع ترسب الخراجات الكلى، مع تطور الخراجات الكلى، تحدث بعض الأعراض. لمرضى PKD، فمن الضروري معرفة الأعراض والعلامات في المرحلة المبكرة من مرض الكلى. كيف ماخ هل تعرف أعراض PKD؟ فإن الخبراء الكلوي من الأمراض شيجياتشوانغ الكلى تساعدك على معرفة أعراض PKD.

ألم

ألم الخاصرة وآلام في البطن أو منخفضة حزمة الظهر ومن الشائع وعادة ما ينظر إليها في PKD. السبب الرئيسي لذلك هو توسيع الخراجات الكلى. في غضون ذلك، عدوى المسالك البول وحصوات الكلى أيضا يمكن أن يساهم في الألم في الخاصرة والبطن والظهر.

ضغط دم مرتفع

ارتفاع ضغط الدم يحدث في المرحلة المبكرة من مرض الكلى المتعدد الكيسات. مع توسيع الخراجات الكلى، ونقص التروية ونقص الأكسجين يحدث. وهذا يؤدي إلى زيادة إنتاج الرينين، مما يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم. التناقص وظائف الكلى وسبب آخر لارتفاع ضغط الدم، يمكن أن الكلى لم تفشل تنظيم ضغط الدم بشكل فعال.

بيلة دموية

بيلة دموية هو الشرط الذي لا يوجد دم في البول. تمزق الخراجات الكلى هو السبب تأجير بيلة دموية. في الوقت نفسه، فإنه قد تنجم عن حصوات الكلى أو التهاب المسالك البولية. وهناك حوالي 30٪ من المرضى مع PKD سوف تتطور إلى حصوات الكلى.

صداع الراس

وسيتم خفض قدرة الكلى مع توسيع الخراجات الكلى. وبعض المواد السامة تتراكم في الكلى مع وظيفة الكلى في التناقص. تحدث بعض الأعراض مع ترسب وظائف الكلى.

عدوى المسالك البولية

المسالك البولية العدوى يمكن هو واحد من الأعراض التي يمكن أن تكون أيضا حياة المرضى تهديد الحياة ".

وبالإضافة إلى ذلك، وغيرها من الأعراض الشائعة لPKD تشمل التعب، وتورم، وكثرة التبول.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق